اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث التردد الجديد لقناة تنة ورنة للأطفال2022.... على النايل سات وعرب سات

تردد قناة تنة ورنة
تردد قناة تنة ورنة للأطفال 2021


تردد قناة تنة ورنة الجديد 2022 .... يعتبر من أبرز الترددات التي يريد الكثير من الآباء والأمهات خلال الفترة الحالية ضبطه وذلك بهدف أن يتمكن أطفالهم الصغار من متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة المميزة والحصرية، على مدار اليوم بشكل مستمر.

حيث أن تلك القناة تقدم من خلال شاشتها حصريا لجميع أطفال الوطن العربي، مجموعة من برامج الأطفال الكرتونية ضمن أشهر الرسوم المتحركة سواء الجديدة أو غير ذلك من القديمة التي سبق عرضها وذلك من خلال شاشة تلك القناة بشكل متواظب و مدبلجة باللغة العربية والتي يسهل على الأطفال فهمها.

وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تصنف أنها من أبرز القنوات على مستوى جميع الدول العربية ضمن تقديم محتوى الأطفال، ولذلك الأمر فإنه وبعد تحديث تردد تلك القناة يتم التساؤل عنه من قبل أولياء الأمور، وذلك حتى يتمكنوا من ضبطه على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.


برامج قناة تنة ورنة للأطفال 2021


انطلق البث المباشر وذلك لقناة تنة ورنة خلال السنوات الماضية، بأن أصبحت إحدى أبرز القنوات على مستوى الوطن العربى بامتياز،  وتخصصت تلك القناة في تقديم محتوى خاص فقط بالأطفال الصغار وذلك على اختلاف أعمارهم، وذلك ضمن مجموعة من برامج  متنوعة.

تشمل على برامج رسوم متحركة من أعمال شركة ديزني العالمية وغيرها تم إنتاجها وذلك خلال السنوات الماضية، ولكن تم دبلجتها باللغة العربية وذلك حتى يسهل على هؤلاء الأطفال فهمها، كما أن تلك القناة تقدم مجموعة من الأغانى والأناشيد، ولذلك الأمر فإنها تمكنت من أن تحقق نسب المشاهدات المرتفعة.


وبأن تصبح من أفصل قنوات الأطفال بصفة مستمرة، كون أن الملايين من الأطفال يفضلون المحتوى الخاص بها، والذي يعرض من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة.


تردد قناة تنة ورنة للأطفال 2021

ويستعلم الكثير من أولياء الأمور عن أجدد ترددات قناة تنة ورنة خلال الفترة الحالية، ضمن أخر التحديثات وذلك من قبل إدارة القناة حتى يتم ضبطها من قبلهم على جميع أجهزة الإستقبال، ومن ثم يتم متابعتها من قبل أبنائهم وذلك خلال البث المباشر لتلك القناة المميزة.

في عرض محتوى يتناسب مع عقلية الأطفال الصغار، يساعد على تنمية إدراكهم وتردد تلك القناة الجديد ضمن أخر تحديث، وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11354، والإستقطاب: عمودي.

ومعدل الترميز: 27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بقناة تنة ورنة المخصصة للأطفال 2022.