اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

احمد سعد يطرح اغنيه هيفوت عليك تتر المسلسل الجديد ايام

الوكالة نيوز

اغنية هيفوت عليك.. طرح المطرب احمد سعد أحدث أغنياته بعنوان "هيفوت عليك"، وهى اغنيه تتر مسلسل "أيام"، التي تقوم ببطولته الفنانة شيرى عادل والفنانة حورية فرغلى، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم الثلاثاء المقبل.

أغنية اللي خان للفنان احمد سعد

وأعلن الموزع الموسيقي أكرم عادل عن انتهاء الفنان احمد سعد من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان  “اللي خان”، والتي يتعاون فيها معه من خلال موسيقى عصرية متطورة، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة للجمهور.

قال الموزع الموسيقي أكرم عادل إن اغنية المطرب أحمد سعد الجديدة بعنوان  “اللي خان”، سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة وستكون جاهزة للعرض على شاشات التلفزيون في اقرب وقت، وهى من كلمات حسين محمود.

وكان الفنان احمد سعد قد أثار حالة من الجدل بين جمهوره ومتابعيه خلال الأيام الماضية، وذلك بعد قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية والذي ينص بإيقافه عن الغناء، بالإضافة إلى عدم السماح له بإحياء الحفلات الغنائية، بسبب استخدام فلاشة تحتوي على عدد من المواطنين اغاميه في إحدى الحفلات دون اللجوء لفرقة موسيقية، وهو ما يعد مخالفة لقرار المجلس.

وقف الفنان احمد سعد عن الغناء واحياء الحفلات

وبحسب مجلس نقابة المهن الموسيقية، فإن الفنان احمد سعد تخلف عن دفع الغرامة المالية المستحقة عليه إثر مخالفته قرار مجلس النقابة بالغناء في الحفلات عن طريق استخدام فلاشة تحتوي على أغانيه.

الفنان احمد سعد مع الإعلامية بسمة وهبة

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد كان قد كشف خلال حلقة حلقة برنامج"90دقيقة"، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، عن العديد من التصريحات، وكان من بينها الفرق بين الزواج من داخل الوسط الفني وخارجه.

قال أحمد سعد خلال حلقة البرنامج التالي: «حسيت إني أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش.. عملتها دلوقتي، وكنت دايما ناقم عليها ورافضها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف».

وأضاف سعد: «كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها».

وتابع: «بعد ما كنت شخص مهرجل بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لأني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية».

عارضة الأزياء علياء بسيوني

من جانبها، علقت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد، خلال حلقة برنامج"90دقيقة"، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، قائلة التالي.: «أول ما عرفته وقالي هنتجوز ونقعد في الفيلا وبعدين نعملها زي ما إحنا عاوزين، قلت له هنقعد في شقة صغيرة نفرشها براحتنا».

الفنانة سمية الخشاب ترد على تصريحات طليقها احمد سعد

من جانبها حرصت الفنانة سمية الخشاب طليقة الفنان أحمد سعد، على الرد على تصريحاته التي قالها خلال حلقة برنامج "90 دقيقة"، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت سمية الخشاب، التالي: «‏من برا يعلم الله ومن جوا برضه يعلم الله».

انتقادات لاذعة تلاحق سمية الخشاب بسبب طليقها احمد سعد

نالت الفنانة سمية الخشاب مجموعة كبيرة من الانتقادات بعدما قامت بنشر صورة مثيرة للجدل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد.

سمية الخشاب ترد على منتقديها: تثيروا فتن وربنا يشغلكم بنفسكم

قامت الفنانة سمية الخشاب بالرد على منتقديها بعد انتشار الصورة المثيرة للجدل والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة التالي: يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم.