اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن على معلول

بشرى سارة لجماهير
بشرى سارة لجماهير الأهلى بشأن على معلول

كشف أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن اقتراب النادى الأهلي تجديد عقد علي معلول نجم الفريق وسيتم الاعلان عن تفاصيل العقد الجديد خلال أيام .

وأضاف شوبير أن معلول قام بالتوقيع على العقد الجديد فعليا والامر انتهي مشددا  على أن مجلس الادارة ينتظر عدة أيام للاعلان عن العقد الجديد.

وتابع أن الاهلي لن يضم أي للاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن الصفقات التي قام بضمها في الميركاتو الصيفي كافية ولا يحتاج الأهلي لتدعيم أي مركز جديد.

صفقات الأهلي المنتظرة

وأكمل أن الحديث عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ضم ظهير أيمن أمر غير صحيح حيث أن قائمة الأهلي بها العديد من اللاعبين المميزين .

وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، آخر المستجدات في ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي، مع الأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ إنه لا يوجد أية أزمات في ملف تجديد عقد علي معلول.

وأضاف: "تجديد عقد علي معلول في الأمتار الأخيرة بعد الاتفاق مع اللاعب".

ونجح الأهلي في استعادة صدارة الدوري المصري، بتحقيق الفوز الرابع على التوالي هذا الموسم، بفوزه على المقاولون العرب بصعوبة، بهدف دون رد، على ستاد السلام، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد حمدي فتحي في الدقيقة 66، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد المقاولون عند 4 نقاط في المركز العاشر.