اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة التردد الجديد لقناة إي تي في atv..على النايل سات 2022

تردد قناة إي تي في
تردد قناة إي تي في atv الجديد 2022

 

تردد قناة إي تي في atv يبحث عنه الكثير من المشاهدين خلال الفترة الحالية، ضمن من يريدون متابعة أبرز المسلسلات التركية الحصرية التي تقدم من خلال شاشة تلك القتاة، بالإضافة إلى غير ذلك من المحتوى الذي تميزت به تلك القناة عن غيرها من المسلسلات الأخرى.

وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متتابع، وخصوصًا أفضل الأعمال التركية ضمن مختلفة الفئات والتي بدورها تعرض من خلال شاشة تلك القناة، ضمن الغرض الأول والحصري لها، وهو الأمر الذي جعل الملايين من المتابعين على مستوى الوطن العربي، يتساءلون عن أجدد ترددات تلك القناة المميزة.


والتي تعرض المسلسلات التركية المفضلة لديهم، وذلك عند مقارنتها مع غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، والتي عرض ذات المحتوى ولكن بعد العرض الأول له.


محتوى قناة إي تي في atv التركية 2022


بدأ المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي وذلك خلال السنوات الماضية، في متابعة الأعمال التركية المميزة وذلك ضمن التي حققت نجاح قوي ومميزة، وكان من أبرز تلك القنوات إي تي في atv والتي انفردت عن جميع القنوات الأخرى.

بأن يتم عرض المسلسلات التركية من خلال شاشتها ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة من قبل أكبر النجوم ضمن ذلك المجال لأول مرة بشكل حصري عبر شاشة تلك القناة المميزة، عن غيرها من باقي القنوات الأخرى والتي بدورها تقدم محتوى مشابه.


وذلك لجميع المشاهدين على مستوى كافة البلدان العربية، ممن بدورهم يترقبون عرض تلك الأعمال حتى يتم متابعتها من قبلهم وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل ومستمر، كما أن القناة فضًلا عن المسلسلات التركية تعرض محتوى خاص بها من خلال شاشتها.


تردد قناة إي تي في atv الجديد 2022

ويمكن ضبط اجدد ترددات إي تي في atv وذلك لعام 2022 ، المتخصصة في عرض المسلسلات التركية وذلك من خلال شاشتها على مدار اليوم بشكل متتابع، بعدما يتم ضبط واستقبال أحداث الترددات الخاصة بها وذلك من قبل المشاهدين ممن يفضلون متابعة تلك القناة.

في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى متخصصة في عرض المسلسلات التركية، ويتم استقبال أحدث ترددات تلك القناة بعدما يتم تعديل التردد السابق من خلال أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين ضمن من يريدون متابعة محتوى تلك القناة على مدار اليوم بشكل متواصل.

وأحدث ترددات تلك القناة على النايل سات 2022 هو 10796، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6 ، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة إي تي في atv التركية 2022.