اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عجلة الدوري تعود للدوران.. و٤ مباريات ساخنة اليوم

الدورى
الدورى

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم للدوران مرة اخري بعد غياب قارب الاسبوعين تخلله مباراتين المنتخب الوطني امام انجولا والجابون في الجولتين الاخيرتين من تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ والتي نجح من خلالها الفراعنة في التأهل للمرحلة النهائية والحاسمة.. ومن المنتظر ان تقام اليوم ٤ مباريات في اطار افتتاح الجولة الرابعة للمسابقة.

تبدأ المباراة الاولي في الثالثة مساء بين فاركو ومصر المقاصة باستاد برج العرب .. وفي الخامسة والنصف يلعب ايسترن كومباني مع فيوتشر باستاد بتروسبورت .. وفي الثامنة مساء يستقبل الاتحاد بملعبه الاسكندرية فريق الجونة .. وفي نفس التوقيت يلتقي سيراميكا كليوباترا مع البنك الاهلي باستاد المقاولون العرب.

 المباراة الاولي

في المباراة الاولي يدخل فاركو اللقاء بقيادة مجدي عبد العاطي في المركز السادس عشر دون نقاط بينما يمتلك مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفي ٤ نقاط في المركز الثامن.. ويسعي فاركو لتحقيق الانتصار الاول له في الدوري واستغل الفريق فترة التوقف الدولي في معالجة الاخطاء الفنية التي وقعت في المباريات الثلاثة الماضية لتفادي تكرارها في المرحلة القادمة.. في المقابل اختتم المقاصة تدريباته امس وحذر مصطفي لاعبيه من التهاون او الاستهتار بالمنافس وطالبهم بالتركيز طوال التسعين دقيقة.

المباراة الثانية

وفي المباراة الثانية يدخل ايسترن كومباني تحت القيادة الفنية الاولي لعلاء عبد العال في المركز قبل الاخير دون نقاط بينما يمتلك فيوتشر بقيادة علي ماهر ٤ نقاط في المركز التاسع.. ويامل عبد العال في تحقيق الفوز الاول خلال القيادة الفنية الاولي له مع الفريق عقب توليه المسئولية الفنية خلفا لعلاء نوح وحرص عبد العال خلال فترة التوقف علي التعرف علي كافة الامور الخاصة بالفريق كما قام بتجربة اكثر من طريقة لاعب للاستقرار علي الاسلوب الذي سيلعب به الفريق الفترة المقبلة.. في المقابل اختتم فيوتشر تدريباته امس وقام ماهر بعقد جلسة مع لاعبيه حذرهم خلالها من المنافس وطالبهم بحسم المباراة مبكرا وامتصاص حماس ايسترن كومباني.

 المباراة الثالثة

وفي المباراة الثالثة يمتلك الاتحاد بقيادة حسام حسن ٤ نقاط في المركز الثاني عشر بينما يمتلك الجونة بقيادة رضا شحاتة ٤ نقاط في المركز الحادي عشر.. واختتم الاتحاد تدريباته امس وقام حسام حسن بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما حرص علي تقوية الخط الخلفي للفريق بعد التراجع الذي شهده في المباريات الثلاثة والتي تسببت في اهداف بمرمي الاتحاد عديدة.. في المقابل اختتم الجونة تدريباته امس وحرص شحاتة علي مشاهدة عدة مباريات للاتحاد للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق السكندري.

 المباراة الاخيرة

وفي المباراة الاخيرة يمتلك سيراميكا بقيادة هيثم شعبان ٥ نقاط في المركز السابع بينما يمتلك البنك الاهلي بقيادة خالد جلال ٦ نقاط في المركز الرابع.. واختتم سيراميكا تدريباته امس وعقد شعبان جلسة خاصة مع لاعبيه طالبهم باستمرار تحقيق النتائج الايجابية وطلب من مهاجمي الفريق استغلال كافة الفرص التي تتاح لهم امام المرمي.. في المقابل اختتم البنك الاهلي تدريباته امس وقام جلال باعطاء تعليمات خاصة للاعبي الوسط بضرورة العودة والمساندة الدفاعية لاحباط الهجمات المرتدة بسيراميكا.