اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

اليمن : تعزيز جبهات محافظة مأرب بوحدات نوعية كفيل بكسر مشروع إيران

الوكالة نيوز

شدد وزير إعلام اليمن، معمر الإرياني، على أنّ تعزيز جبهات محافظة مأرب بوحدات نوعية كفيل بكسر مشروع إيران.
ونشر الإرياني سلسلة تغريدات عبر "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء، قال فيها إنّ تعزيز جبهات محافظة مأرب بوحدات نوعية بعد الاستنزاف الذي تعرضت له مليشيا الحوثي الإرهابية في المعارك الدائرة هناك خلال الأشهر الماضية، كفيل بتغيير موازين المعركة لصالح أبطال الجيش والمقاومة والقبائل، وكسر المشروع الإيراني  وتحويل مسار العمليات العسكرية.

تدريبا عاليا والمجهزة بالأسلحة

وأضاف، أنّ وصول "كتيبة شهداء مأرب" المدربة تدريبا عاليا والمجهزة بالأسلحة والعتاد العسكري الى مدينة مأرب الصامدة، للانخراط في جبهات القتال لجانب الجيش الوطني والمقاومة، يأتي في ظل استمرار تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتصاعد هجماتها الإرهابية على الأعيان المدنية والمدنيين.

وتابع أن هذه الكتيبة هي إحدى كتائب ألوية قوات اليمن التي عملت الحكومة ممثلة بوزارة الدفاع بتوجيه وإشراف من القيادة العسكرية العليا ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي على تشكيلها وهيكلتها وتنظيمها ضمن القوات العسكرية، بدعم تدريبي ولوجستي من قيادة التحالف بقيادة الأشقاء في وستصل المزيد من التعزيزات.

الدعم المتواصل واللامحدود

وثمن الإرياني، الدعم المتواصل واللامحدود الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في اليمن في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، ونطمئن أبناء شعبنا اليمني الصامد والصابر بأن ساعة الخلاص من مليشيا الحوثي قد اقتربت، وأن الايام القادمة ستكون مليئة بالتطورات والمفاجآت الموجعة لأذيال طهران.