اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بيراميدز: تفاجأنا برد فعل رمضان صبحي بعد الاستبعاد من المنتخب

الوكالة نيوز

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، عقب نهاية التوقف الدولي، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: "حققنا نتائج جيدة في انطلاقة الدوري ونجحنا في تصدر جدول الدوري مع الأهلي، وانهينا المرحلة الأولى بالعلامة الكاملة تسع نقاط، والمرحلة المقبلة لدينا مواجهتين في الدوري ومواجهة الكونفدرالية، ونحن نعمل على زيادة تركيز وطموح اللاعبين لتحقيق أهدافهم".

وتابع: "نحن نعمل في نادي كبير واحترافي لديه كل الدوافع، لنقدم أداء وشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، سنخوض اليوم مباراة ودية أمام البنك الأهلي والسبت سنواجه غزل المحلة، لتجهيز اللاعبين الذين لم يستعدوا للمنتخبات المختلفة، لتجهيز الفريق بكامله بعد فترة توقف الدوري".

وواصل مدرب بيراميدز تصريحاته: "اختيار عدد كبير من بيراميدز لتمثيل المنتخبات المختلفة شئ جيد، لكننا نمتلك عدد أكبر يستحق التواجد، على رأسهم رمضان صبحي الذي فاجأنا برد فعله بعد استبعاده من القائمة الأخيرة، فهو لاعب لديه روح عالية، وبيعمل كل حاجة علشان يرجع المنتخب تاني".

واختتم حديثه عن عروض الاحتراف التي تلقاها رمضان صبحي، حيث قال: "هذه الأمور تخص مجلس الإداارة والمدير الفني إيهاب جلال، لكن رمضان صبحي مع بقية اللاعبين مرتاحين نفسيًا في النادي، والمدرب له تأثير عليه في ارتفاع مستواه الفني، وبيراميدز قيمة كبيرة".