اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث إشارة لقناة المحور على القمر الصناعي نايل سات 2022

تردد قناة المحور
تردد قناة المحور 2022 على النايل سات


يبحث الكثيرون عن أحدث ترددات القنوات الفضائية على النايل سات 2022 ، ومنها قناة المحور الفضائية والتي تعد من أولى القنوات والتي ظهرت خلال السنوات الطويلة الماضية وذلك بالتزامن مع وجود القنوات الفضائية وتخصصت في عرض محتوى ترفيهي متنوع.

سواء من الأفلام أو المسلسلات أو برامج التوك شو الحصرية من خلال شاشة القناة وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نجاح قوى وتصبح من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي بالكامل، ومع تحديث التردد الخاص بها خلال الفترة الحالية من قبل إدارة القناة فإن الملايين من المشاهدين .

ممن حازت تلك القناة إعجابهم يتم الإستعلام من قبلهم عن التردد الجديد والأخير لتلك القناة، حتى يتم ضبطه من قبلهم وبعد ذلك يتم متابعه ما تعرضه القناة من محتوى متميز بأفضل تقنية و أيضًا جودة للصوت والصورة على مدار اليوم بشكل مستمر.


محتوى قناة المحور القضائية 2022

قناة المحور الفضائية 2022، تعد من أبرز القنوات والذي ظهرت خلال السنوات الماضية، وتابعها الملايين من المشاهدين في مصر و أيضًا الوطن العربي بسبب محتواها الذي صنف أنه الأفضل والذي كان عبارة عن أفلام سينمائية قديمة وحديثة، وغير ذلك من مسلسلات درامية سواء خلال المواسم الرمضانية.

أو من الأعمال التي كانت تقدم من خلال شاشة تلك القناة بشكل حصري لملايين من المشاهدين ممن اختاروا أن يتابعها في حين أنه كانت توجد قنوات فضائية تقدم محتوى أيضا مشابهة، ولعل المحتوى الذي تألقت القناة من خلاله وحققت الشهرة الكبيرة الخاصة بها من خلال برامج التوك شو.

والتي كانت تقدم عبر شاشة تلك القناة ضمن فئات مختلفة سواء من الدينية أو المنوعات أو برامج الطهي، وخصوصًا برامج التوك شو الإخبارية والتي يحرص الملايين من المشاهدين على رؤيتها من خلال شاشة قناة المحور المتميزة.

 

تردد قناة المحور 2022 على النايل سات

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة المحور الفضائية من قبل المشاهدين من خلال تعديل تردد تلك القناة السابق للحديث، ومن ثم بعد ذلك سيتمكنوا من مشاهدة محتوى تلك القناة الحصري سواء من المسلسلات الدرامية أو برامج توك شو أو غير ذلك من الأفلام السينمائية بجودة صوت وأيضا صورة متميزة.

على مدار اليوم بالكامل وذلك لجميع متابعين تلك القناة ممن اختاروا مشاهدتها، وذلك بالمقارنة مع غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، والتي تقدم ذات المحتوى ضمن ضبط واستقبال التحديث الخاص بتردد تلك القناة، حيث أن أحدث ترددات قناة المحور الفضائية على النايل سات 2022 كالآتي:_

التردد:11823.
الإستقطاب: أفقي 
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.