اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

بروتوكول تعاون بين «كيميت» والمنظمة التابعة لجامعة الدول العربية بمجال التدريب

الوكالة نيوز

عرض تقرير على قناة صدى البلد ، انه اتساقاً مع منظومة القضاء وفي إيطار الدور البناء الذي يقدمة مركز كيميت للتحكيم الدولي لخدمة المجتمع كأحدى أهم المراكز التي ولدت عملاقة في مجال التحكيم الدولي وفض النزاعات، جاء هذا الحفل لتكريم أعضاء مجلس أمناء مركز كيميت للتحكيم الدولي على جهودهم الحثيثة وخدماتهم الجليلة في إرساء دعائم وركائز هذا الصرح الكبير بحضور كوكبة من شيوخ القضاء .

وقال احمد فتحي، رئيس مجلس أمناء مركز كيمبت للتحكم الدولي، إن هذا التعاون الجديد مع المنظمة العربية لجامعة الدول العربية يسعده، داعياً لجميع المنظمات المتعاونه معهم بكل التوفيق .

وذكر المستشار أحمد الزند، نائب رئيس مجلس أمناء مركز كيميت، أنه فخور ضمن هذه المنظومة التي برهنت أنها يمكن أن تقدم الكثير لهذا الوطن وتقدم أكثر من هذا المركز وهو نجاحة المتوقع ، شاكراً الجميع على اسهاماتهم في هذا النجاح.

كيميت قدم نشاط متميز في التحكيم 

وأكد عادل عبد العزيز، مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، على ان مركز كيميت بدأ بقوة خلال المدة الماضية حيث قدم نشاط في التحكيم متميز، كما أن المقامات القضائية الموجودة في مركز وإدعرته كانت جاذبة للمنظمة.

وتابع صفوت النحاس رئيس مركز كيميت، أن كيميت تحقق تكامل بين أطراف منظومة التحكيم وانهم سينظموا مع المنظمة عربية للتنمية الإدارية العديد من الدورات، وسيتم الإعلان عن الدورة الجديدة الأسبوع القادم، وسيتم تحضيؤ ماجستير ودبلومة و دكتوراه مهنية مع المنظمات الموجودة في مصر التابعة لجامعة الدول العربية .