اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

زعيم الأغلبية لـ بكري: مجلس النواب يعبر عن صوت الشعب المصري

زعيم الأغلبية النائب
زعيم الأغلبية النائب أشرف رشاد

اكد زعيم الأغلبية النائب أشرف رشاد الشريف أن مجلس النواب سيظل معبرا عن صوت الشعب المصري يمارس اداوته الرقابية ، مشيرا الى انه يتحدي ان يكون اي نائب قد سجل كلمته على التاب بالجلسة العامة و منع من الحديث قائلا " لقد مارس المجلس ادواته الرقابية بكل حرية داخل القاعة وتحت اشراف المستشار الجليل حنفي جبالى وهذا بشهادة المعرضة ، وبالتالى مع كل الاحترام والتقدير ارفض هذه الكلامات التى خرجت من النائب مصطفي بكري، بان المجلس لما يمارس أدواته الرقابية.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم الثناء مناقشة مشروع قانون حماية المنشات العامة حيث اعتراض مصطفي بكري فى بداية الجلسة على عدم منحه الكلمة. 

واكد اشرف رشاد الشريف ان هذا البرلمان مارس عددا من الادوات الرقابية قد تجاوز حد المعقول وكان افضل من غيره من البرلمانات السابقة التى كانت تمارس فيه الكلمات بفضفضة. 

وتابع يقول " مع كل الاحترام والتقدير فان هذه القاعة تمارس دورها فى دعم المواطن المصر ي ودعم  الدولة المصرية دون اي تقصير، ولابد ان نعطي هذه القاعة قدرها لاننا لو تحدثنا عن مجالس اخري سيكون هذا المجلس ناصفا للشعب المصر ممارسا لادواته الرقابية بكل حرية.