اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تغيرات فى حالة الطقس..هل يستدعي ذلك ارتداء الملابس الشتوية؟

حالة الطقس
حالة الطقس

يتسائل الكثير الكثير من المواطنين في وسط تقلبات الطقس، حول استعداء هذا لارتداء ملابس الشتاء، ولذلك قامت هيئة الأرصاد بالرد على أسئلة الكثير من المواطنين، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير رد هيئة الأرصاد على استعداء هذا الجو لارتداء الملابس الشتوية ام لا.

هل يستدعي هذا الجو لارتداء الملابس الشتوية ام لا؟

أوضحت منار غانم، المتنبئ الجوي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه خلال الفترة الأخيرة شهدت بعض المحافظات، مثل مطروح والإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، أمطارًا غزيرة ومتوسطة، وشهدت بعض الأماكن مثل الدلتا وشمال الصعيد أمطارًا بين الخفيفة والمتوسطة، مشيرة إلى أن حالة الطقس المتوقعة اليوم هي استمرار سقوط المطر بين المتوسط والغزير على السواحل الشمالية لمصر.


وضاقت فى هذا الاطار، أن استمرار الأمطار اليوم سيكون على فترات مختلفة ومناطق دون الأخرى، مشيرة إلى أن فصل الخريف لايزال مستمرًا معنا لمدة شهر ونصف الشهر، حيث يبدأ فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر المقبل.


طقس اليوم

أما بالنسبة لطقس اليوم يكون في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر تشهد حالة الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة ليتحول الطقس من مائل للبرودة إلى بارد»، وحذرت هيئة الأرصاد طلاب المدارس والمواطنين الذين يخرجون من منازلهم في الصباح الباكر أو يعودون في أوقات متأخرة من الليل من برودة الجو، ونصحتهم بارتداء جواكت خفيفة.

وفى هذا الاطار، شددت على قائدي المركبات والمسافرين على الطرق بالقيادة بهدوء تام وتوخي الحذر أثناء استمرار الشبورة المائية وسقوط الأمطار فى المناطق الساحلية.