اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل إعلان شركة فيسبوك تغير اسمها الى ميتا meta

فيسبوك
فيسبوك

تطبيق فيسبوك يعد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وذلك منذ ظهوره والذي ساعد على خلق عالم تواصل افتراضي بين سكان العالم على اختلاف الدول والقارات ، ضمن الإستغناء عن العالم الإفتراضي وذلك من خلال فقط إنشاء حساب شخصي.

،ومن ثم ظهرت بعده تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي تباعا ولكنه ظل محافظا على النجاح الخاص به بعد خلقه عالم تواصل افتراضي وكان من ضمن تلك التطبيقات والمواقع تويتر انستجرام وواتساب والتي بدورها أصبحت الأكثر استخداما من قبل الملايين من البشر على مستوى العالم.

وأيضا الأشهر وخلال السنوات الماضية أصبح ذلك التطبيق من فيسبوك شركة مسؤولة عنها بالكامل ولذلك فإنه نحو التطور الذي تسعى إليه الشركة ضمن تقديم خدمات جديدة مبتكرة للعملاء وأيضا بما يواكب التكنولوجيا الحديثة.

فإنها أعلنت اليوم الخميس من قبل مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي للشركة عن تغير اسم الشركة وذلك ضمن إحدى الخطوات التي تمثل التطور.

فيسبوك

إعلان تغير اسم شركة فيسبوك

أعلن اليوم الخميس مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عن تغير الاسم الخاص بها بما يتناسب مع أن الشركة أصبحت مسؤولة عن تطبيقات ومواقع شهيرة أخرى أنشئء الملايين من سكان العالم خلال السنوات الماضية حساباتهم ضمنه ويعتمدونها عليه.

وذلك خلال العمل وأيضا الدراسة وللتواصل مع الآخرين بشكل كلي ، وكان ذلك خلال أحد المؤتمرات والتي تعقدها الشركة بشكل سنوي خلال شهر أكتوبر ، و يتناسب الاسم الجديد مع رؤية ومخطط الشركة المستقبل ، وذلك من خلق عالم افتراضي جديد يمثل المستقبل والتي تعتمد على الميتا فيرس.

فيسبوك

سبب تغير اسم شركة فيسبوك 

شركة فيسبوك إحدى أكبر الشركات على مستوى العالم ، ونتيجة عطل مفاجئ أصابها خسرت مبالغ مالية كبيرى من أرباحها وذلك كون الملايين من البشر ضمن دول العالم المختلفة يعتمدون على تلك الشركة من خلال التطبيق الأساس لها بالإضافة إلى التطبيقات والمواقع الأخرى المسؤولة عنها للتواصل مع الاخرين.

وأيضا خلال العمل والدراسة ، وتسعى الشركة دائما للتطور ويوجد أحد المخططات الخاصة بالشركة وذلك ضمن التطور بما يتواكب مع التقدم التكنولوجي الحديث للمستقبل وهو الأمر الذي جعل الشركة تغير اسمها بهدف اتخاذ خطوة تساعد على تحقيق الرؤية الخاصة بها.

فيسبوك

اسم شركة فيسبوك الجديد

تسعى شركة فيسوك خلال الفترة الحالية ، إلى خلق عالم افتراضي جديد يمثل مستقبل التواصل الأمر الذي دفعها ضمن تنفيذ المخطط الخاص بها نحو التقدم أن تغير اسم الشركة المعروف والمتداول على مستوى العالم ، كونها باتت مسؤولة عن مواقع وتطبيقات أخرى شهيرة ويستخدمها الملايين من الأشخاص.

وهو الأمر الذي أيضا اتخذته ونفذته شركة "جوجل العالمية" ، والاسم الجديد هو "ميتا" بما يتناسب مع رؤية شركة فيسبوك ضمن وجود عالم تواصل افتراضي من خلال الميتا فيرس وهو الأمر الذي يمثل التطور التكنولوجي الحديث للمستقبل.