اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ وزيرة الصحة

هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة

تعرضت دكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وذلك أمس الثلاثاء لأزمة صحية الأمر الذي استلزم أن يتم نقلها إلى إحدى المستشفيات وذلك حتى تتلقى الرعاية الطبية التي تحتاج إليها حالتها الصحية ، حيث أن كانت تعاني من أزمة قلبية وبعد دخولها المستشفى تم إجراء قسطرة علاجية وذلك بما يساعد على تحسن وضعها الصحي.

ومن ثم بعد ذلك فجر اليوم تم نقلها إلى مستشفى النيل البدراوي حيث أنها حالتها الصحية تطورت بعد دخولها للمستشفى إلى وجود ارتشاح في المخ نتج عن ارتفاع ضغط دمها بشكل كبير ، الأمر الذي جعلها تدخل غرفة العناية المركزة والتي هي موجودة فيها حاليا حتى يستقر وضعها الصحي  ، وبالتالي فإنها تخضع خلال الفترة الحالية للعناية الطبية الدقيقة.

وذلك تحت إشراف دكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب بالإضافة إلى أنه مدير المستشفى التي تتواجد فيها حاليا ، كما أنه غير مسموح بزيارتها ولكن تم استثناء نجلها حتى يطمأن على وضعها الصحي.

وزيرة الصحة


الحالة الصحية لدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة


كانت أبرز وأخر تطورات الحالة الصحية لدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والتي أصيبت يوم يوم الثلاثاء الماضي بأزمة قلبية ، نقلت بعدها فورا لإحدى المستشفيات الطبية وذلك حتى تخضع الرعاية الطبية من قبل فريق الطبي وذلك حتى تتحسن حالتها ، حيث أنها تم إجراء قسطرة علاجية لها ، ولكن بعد ذلك الأمر تدهورت حالتها الصحية.

وذلك بسبب ارتفاع ضغطها بشكل كبير والذي أدى إلى وجود ارتشاح على المخ الأمر الذي تطلب أن يتم نقلها إلى مستشفى النيل البدراوي ، هو أنها تمكث حاليا في إحدى غرف العناية المركزة ضمن المستشفى السابقة التي نقلت إليها ، كما أن وضعها الصحي الحالي مطمئن وذلك من أنها سيكون في مقدورها وذلك ضمن بداية الأسبوع المقبل أن تغادر المستشفى.

بالإضافة إلى أن تعود لمباشرة مهام عملها وذلك ضمن أنها وزيرة الصحة الصحة والسكان ، وذلك بعدما تتحسن حالتها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها ، وذلك وفقا لدكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب و مدير المستشفي التي تتواجد فيها حاليا حيث أنه يتابع وضعها الصحي منذ أن دخلت مستشفى النيل البدراوي المسؤول عنها.

وزيرة الصحة


متابعة حالة دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

يذكر أن دكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، تتلقى الرعاية الطبية وذلك في مستشفى النيل البدراوي وذلك حتى يتحسن وضعها الصحي ضمن إحدى غرف العناية المركزة في المستشفى ، وذلك من قبل فريق طبي كامل ، كما أنه تم منع الزيارة لها كون خالتها الصحية في الفترة الحالية لا تسمح بذلك ، ولكن نجلها هو فقط من استثنته إدارة المستشفى من ذلك الأمر .

حتى يتحسن وضعها الصحي وذلك حتى يتابع تطورات حالتها الصحية ، ويعلم أفراد عائلتها بذلك ، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها دكتور هالة زايد وزيرة الصحة.

وزيرة الصحة