اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد إلغاء عقوبة الإيقاف.. أول مباراة محلية لشيكابالا مع الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

أصدر مركز التسوية والتحكيم قرار بالغاء عقوبة اتحاد الكرة المواجهة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويذكر أن اتحاد الكرة أعلن سابقآ بإيقاف شيكابالا، لمدة ٨ مباريات بجانب تغريمه ٥٠٠ ألف جنيه علي خلفية دخوله في مشادة كلامية مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة علي هامش احتفال الزمالك بالتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وبعد قرار الإيقاف ابلغ شيكابالا الإتحاد أنه سيتوجه بشكوي إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ،  ومن هنا بدأت الإجراءات التصعيدية من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، الذي قرر إيقاف العقوبة .

ويبدأ الأباتشي صاحب الـ 36 لخوض أولي مبارياته في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد مع الفريق الأبيض نادي الزمالك في مواجهة نادي انبي يوم 25 أكتوبر الجاري، ليعود كما كان بدون اي عقوبات بالرغم من أن هناك تقارير من داخل الجبلاية ترفض قرار لجنة التسوية والتحكيم بشأن نجم الزمالك الا ان الامر أصبح واقعا أمام الجميع .

يستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا بعد غد الجمعة، فيما يبدأ مشواره المحلي بمواجهة إنبي يوم 26 من الشهر الجاري.