اهم الاخبار
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مداواة روح موجودة معنا على الأرض..فريق «EAGLE EGYPTIAN ARMY» يحتفل بميلاد أحد أعضاء فرقة BTS

احتفالات بميلاد Jimin
احتفالات بميلاد Jimin

يحتفل العالم اليوم بميلاد أحد أعضاء فرقة BTS يدعى Jimin، الفرقة الكورية المعروفة على مستوى العالم، واليوم تصدر JIMINDAY# التريند العالمي والمصري، وكان لفريق« EAGLE EGYPTIAN ARMY» احتفال خاص، يدل على الروح الإنسانية الموجودة فى قلوب البشر.

EAGLE EGYPTIAN ARMY » يحتفل بميلاد jimin 


قام فريق «EAGLE EGYPTIAN ARMY » بالتبرع بمبلغ مالي لمداواة روح موجودة معنا على الأرض، وهو مساعد «كلب» للمشي على قدمه التى أصيبت إصابة بالغة اثر حادث، وذلك احتفالا بميلاد Jimin، المعروف بقلبه النقي والصافي، ويكون ذلك ثاني مشروعاتها احتفالا بميلاده، وقد سبق وأن قاموا فى يوم 5 اكتوبر 2021، بإطلاق حافلة تحمل صور Jimin فى «القاهرة- الاسكندرية»، مما جعل كوريا الجنوبية، وغيرها من البلاد العربية والأجنبية بالتعجب من جمال الاحتفال وجمال مصر.


والجدير بالذكر، أن فريق« EAGLE EGYPTIAN ARMY»، فريق مصري، وهو من أفضل الفرق الموجودة فى مصر والوطن العربي، يقوم بدعم الفرقة الكورية المشهورة على مستوى العالم  «BTS»، فريق «EAGLE EGYPTIAN ARMY» دائما مايقوم بإظهار حبه ودعمه لفرقة «BTS» بشكل مختلف ومميز، بشكل يبهر الكثير من الدول العربية والاجنبية.

التبرع بمبالغ مالية للعديد من المؤسسات
 

وعلى ذلك، قام فريق «EAGLE EGYPTIAN ARMY» بعمل الكثير من المشروعات القيمة اظهاراً لدعمها لفريقنا الكوري العالمي «BTS»، منها التبرع بمبالغ مالية للعديد من المؤسسات والمستشفيات، وإقامة الحفلات الجميلة والرائعة فى بعض النوادي على مستوى جمهورية مصر.

وفى هذا الاطار، هو إقامتها لحملة «الجميع له حق التعلم»، وقامت بجمع كميات كبيرة من الكتب والتبرع بها، وذلك احتفالا بميلاد قائد فرقة «BTS»، وإقامة العديد من الحفلات المبهرة ى مختلف المحافظات فى مصر.