اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تصفيات أفريقيا .. الجزائرى تكتسح النيجر برباعية .. وجنوب افريقيا تهزم أثيوبيا

رياض محرز
رياض محرز

 

حقق المنتخب الجزائري فوزا كبيرا على النيجر بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

افتتح رياض محرز التسجيل للمنتخب الجزائري في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف إسلام سليماني من تقدم " محاربي الصحراء" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وأحرز إسماعيل بن ناصر الهدف الثالث لمنتخب الجزائر في الدقيقة 48، قبل أن يختتم بغداد بونجاح مهرجان الأهداف لـ "أبطال أفريقيا" بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب الجزائر للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالتساوي مع منتخب بوركينا فاسو، ومتفوقًا عليه بفارق الأهداف.

فيما فاز منتخب جنوب أفريقيا على أثيوبيا بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هدف المباراة جاء عن طريق جيبيتو لاعب منتخب أثيوبيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11، ليحصد " البافانا بافانا" نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب جنوب أفريقيا للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، فيما توقف رصيد أثيوبيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثامنة، فاز منتخب توجو على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، وفقد كل منهما فرصة التأهل للدور المقبل، بعد ضمان المنتخب السنغالي احتلال الصدارة.