اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على معلومات عن حياة مستر أولمبيا بيج رامي

بيج رامي
بيج رامي

يشعر جميع المصريين بالفخر والاعتزاز بعد فوز بطل كمال الاجسام ممدوح السبيعي الذي يلقب باسم «بيج رامي» وتحقيقه لقب مستر أولمبيا التي تختص برياضة كمال الأجسام للعام الثاني على التوالي، ليحقق نجاحا كبيرا يفخر به المصريون والوطن العربي وأفريقيا، ليكون أول بطل مصري وعربي وأفريقي يحقق لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي عام 2020 وعام 2021، ليتمني الشعب المصري أن يتربع البطل المصري ممدوح السبيعي «بيج رامي» على عرش التتويج بلقب مستر أولمبيا مرات.

ليكون إنجاز فريد لرياضة كمال الأجسام في مصر، وحقق البطل ممدوح السبيعي «بيح رامي» أرقام في مسيرته على مدار مشاركاته في منافسات مهمة تضم عدد من أبطال رياضة كمال الأجسام، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول البطل المصري ممدوح السبيعي «بيج رامي» وبدياته في رياضة كمال الأجسام وفوزه بلقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي خلال السطور القادمة للتقرير.

معلومات عن ممدوح السبيعي «بيج رامي»

-الاسم الحقيقي للبطل المصري الذي يشتهر باسم «بيج رامي» هو ممدوح محمد حسن السبيعي، ولد في قرية «السباعية» التابعة لمركز البرلس في مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ عام 1984.

-ترتيبه العاشر بين أشقائه العشرة، حيث لديه 6 أولاد، و4 بنات.

-اهتم البطل المصري ممدوح السبيعي «بيج رامي» برياضة كمال الأجسام منذ صغره، وكان يحرص على الذهاب إلى الصالات البدنية لتكوين بنية عضلية، ويرجع السبب في حبه لتلك الرياضة هو شقيقه الأكبر الذي كان يحب رياضة كمال الأجسام.

-أكمل «بيج رامي» دراسته، وتخرج في معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وبدأ حياته المهنية مع أسرته كصياد بمصر، لكنه لم يكمل في تجارة الأسماك.

-سافر إلى دولة الكويت للعمل في أحد صالات التدريب الرياضية «الجيم».

-قرر «بيج رامي» تمثيل اسم مصر في جميع البطولات التي انضم بها، وقد شارك في بطولة مستر أولمبيا للهواة عام 2012، وتمكن من تحقيق المركز الأول.

-شارك «بيج رامي» في بطولة مستر أولمبيا للكبار 7 مرات، وكانت أول بطوله له عام 2013.

-وكان «بيج رامي» أول مصري إفريقي يفوز بلقب مستر أولمبيا في المرة الأولى.

-متزوج من ابنه خاله مروة عبد الله، ولديه ثلاث بنات،وهن «لوجين» ، «دارين»، «عائشة».