اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة الفيوم: لقاء تعريفي بطلاب كلية الألسن

الوكالة نيوز

تحت رعاية أ. د محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، شهدت أ. د منار عفيفي القائم بأعمال عميد كلية الألسن، وأ. د علياء عبد العزيز القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د محمد سعد، رئيس قسم اللغة الفرنسية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، والطلاب الحاضرين، وذلك اليوم الأحد ١٠ أكتوبر أكتوبر ٢٠٢١  

في بداية كلمتها رحبت أ.د منار عفيفي بالطلاب الجدد، كما عبرت عن سعادتها بافتتاح كلية الألسن بالفيوم وتوليها عمادتها، وقدمت الشكر لإدارة الجامعة على جهودها الكبيرة تجاه الكلية.

كما أوضحت سيادتها أن كلية الألسن من الكليات ذات الثقل والأهمية الكبيرة، وعلى الطلاب الملتحقين بها أن يقتنصوا تلك الفرصة الكبيرة كونهم أول دفعة تلتحق بالكلية حيث تتوفر لهم فرص كبيرة للعمل.

ووجهت سيادتها الطلاب بضرورة الالتزام، وحضور المحاضرات وبذل الجهود وتحقيق التفوق، وأشارت إلى أن الكلية حريصة على تخريج طلاب مميزين يتمتعون بمهارات تنافسية في سوق العمل.

سوق العمل

كما أكدت أن الأقسام الخمسة التي افتتحت هذا العام على درجة واحدة من الأهمية، ولديهم نفس القيمة التنافسية في سوق العمل، ولفتت عميد الكلية إلى أنَّ بابها مفتوح لجميع الطلاب لعرض مقترحاتهم ومشكلاهم، مؤكدة على أن الهدف الرئيس لها هو توفير مناخ جيد للتعليم بالكلية.

من جانبها أكدت أ.د. علياء عبد العزيز على ضرورة التحلي بالقيم الجامعية المتعارف عليها، وبذل الجهود، وحضور المحاضرات بشكل منتظم. كما وجهت الطلاب بأهمية المشاركة في النشاطات الطلابية مع ضرورة الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

فيما قال أ. د محمد سعد أنه تم اختيار الأقسام التي بدأ العمل بها هذا العام بعناية؛ حيث تم اختيار اللغات الدولية المعتمدة من منظمة الأمم المتحدة، ووجه الطلاب بضرورة التواصل مع الأساتذة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.

جامعة الفيوم: لقاء تعريفي بطلاب كلية الألسن

24
24
25
25
26
26
30
30
31
31
32
32