اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث قناة طيور الجنة بيبي 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021


قناة طيور الجنة بيبي تصنف أنها من قنوات الأطفال الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي ، تمكنت منذ فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر لها من تحقيق شهرة وشعبية واسعة فهي تعد امتداد لقناة طيور الجنة الأصلية حيث ظهرت تلك القناة لتكون مخصصة لفئة معينة من الأطفال.

ممن أعمارهم تقل عن الخامسة ، وتقدم تلك القناة مجموعة من الأغاني وأيضا الأناشيد وذلك للأطفال بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التي جذبت انتباه الأطفال ، وتلك القناة يريد الأطفال ضمن متابعي القناة مشاهداتها بالإضافة إلى أولياء أمورهم وذلك بعدما تمكنت تلك القناة من أن تلقى استحسانهم.

ولذلك فإنه يتم البحث عن ترددها الجديد على مدار اليوم وذلك من قبل الملآين على مستوى الوطن العربي ، كما أن تلك القناة ما تقدم من محتوى على شاشتها يمتاز بأنه حصري يوجد فقط ضمن ما تعرضه تلك القناة والمخصصة فقط للأطفال ، والتي هي واحدة من أنجح القنوات على مستوى الوطن العربى.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021


برامج قناة طيور الجنة بيبي 2021


تعرض قناة طيور الجنة بيبي 2021 ،محتوى يشتمل على فقرات غنائية وأناشيد وغير ذلك من برامج مخصصة فقط للأطفال ضمن المراحل العمرية المتقدمة وذلك منذ عمر سنتين وحتى ال5 سنوات ، وما تقدمه تلك القناة مناسب لهم فهو تعليمي تربوي يساعد على تنمية مهاراتهم .

 

وأيضا يعلمهم الكثير من الأشياء ضمن تلك الأعمار الصغيرة وبدأت تلك القناة في عرض محتواها خلال السنوات الماضية وخلال فترة قصيرة تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة وأيضا بحثا حيث يتم البحث عن ترددها الجديد وذلك من قبل الكثيرون سواء من الأطفال ممن اعتادوا على مشاهدتها.

أو غيرهم من أولياء الأمور والتي تقدم تلك القناة لأبنائهم محتوى متنوع وفريد من نوعه يعرض بشكل متواظب وذلك على مدار اليوم كما أنه متلائم مع عادات وتقاليد وأيضا أخلاق المجتمعات العربية ، وتلك القناة تمتاز بتقديم الجديد والذي يفيد الأطفال وأيضا ينمي إدراكهم .

الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق شهرة وشعبية واسعة بين الأطفال وأيضا أن تكون المفصلة عند الملآين من الأطفال على مستوى الدول العربية.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021


تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021

ويمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي ضمن أحدث الترددات وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك بكل سهولة وذلك من قبل أولياء الأمور كافة ممن يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة المتميز والذي يعرض على مدار اليوم بشكل متواصل وذلك على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.

 حتى يتم مشاهدة ما تعرضه القناة من قبل أطفالهم حيث أنه تلك القناة تعرض وتقدم خلال البث المباشر الخاص بها محتوى منفرد من نوعه وأيضا حصري ضمن أغاني وأيضا أناشيد متناسبة مع متابعي تلك القناة ضمن الفئات العمرية المختلفة.

وذلك من أن أعمارهم أقل من الخامسة وتردد تلك القناة الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11396 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك من آخر تحديثات ضمن تردد قناة طيور الجنة بيبي وذلك لشهر أكتوبر 2021.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021