اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نتائج مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية بعد انتهائها اليوم

الوكالة نيوز

لم يعد الدوري المصري القسم الثاني يقل أهمية عن الدوري المصري الممتاز ، فالدرجة الثانية أصبحت تحظي بإقبال كبير ومشاهدة عالية ومتابعة جيدة سواء من قبل مشجعي أندية الدرجة الثانية أو مشجعي كرة القدم بشكل عام ، خاصة مع الإهتمام والتطوير في الأندية ووجود لاعبين ذو مهارات عالية .

مؤخراً هبطت أندية جماهيرية ، من الدوري المصري الممتاز إلي دوري القسم الثاني ، منهم نادي الإنتاج الحربي ونادي أسوان ونادي وادي دجلة ونادي طنطا ، وغيرهم من الأندية الجماهيرية ، وأصبح القسم الثاني مشتعلا مثله كمثل الدرجة الأولى تماماً لا يقل أهمية عنه .

في الوقت الحالي أصبحت جماهير الكرة المصرية بالدوري المصري القسم الثاني لموسمه الجديد 2021/2022 ، خاصة وأنه بدأ قبل بدأ الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز ، حيث بدأ الموسم الجديد من القسم الثاني الذي ينقسم إلى ثلاث مجموعات ،  يوم الجمعة الموافق الأول من شهر أبريل ، وتم انطلاق الجولة الثانية منه يوم الخميس الماضي الموافق 7 أكتوبر .
 

نتائج مباريات الجولة الثانية المجموعة الأولى

انتهت الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية المصري، مجموعة بحري ، والذي يتصدرها نادي دكرنس ، ونادي الأولمبي بنفس الرصيد 4 نقاط لكل منهما .

وتم تأجيل مباراة المنصورة مع المصري بالسلوم في الجولة الثانية بسبب الانتخابات المقرر إقامتها لمجلس إدارة مركز شباب استاد المنصورة.

وحقق نادي سبورتنج الفوز على نظيره نادي صيد المحلة بنتيجة 5-2 لصالح الأول ، وتعادل نادي أبو قير للأسمدة تعادلاً سلبياً مع نادي دكرنس ، بينما تعادل نادي الحمام تعادل إيجابي مع نادي الأولمبي بهدف لكل فريق ، وانتهت مباراة ألعاب دمنهور مع نادي بايونيرز بهدفين لكل منهما .

وحقق نادي حرس الحدود الفوز على المجد السكندري بهدفين نظيفين ، فيما اقتنص نادي بلدية المحلة نقاط المباراة بعد الفوز على الزرقا بهدفين مقابل هدف واحد .
 

نتائج مباريات الجولة الثانية المجموعة الثانية

أما عن المجموعة الثانية وهي مجموعة القاهره الذي يتصدرها نادي زد اف سي بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباراتين فكانت نتائجها كالتالي :

حقق زد انتصاره على ضيفه القناة بهدف بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية .

وحقق نادي السكة الحديد الفوز الأول في البطولة بالفوز على ضيفه وادي دجلة الهابط حديثاً من الدوري المصري الممتاز ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب نادي السكة الحديد .

وفاز نادي المصرية للاتصالات على مضيفه بورتو السويس بنتيجة هدفين مقابل هدف ليحقق فوزه الأول ويرفع رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز الرابع ، فيما توقف رصيد بورتو السويس عند 3 نقاط في المركز التاسع ، وخسر النصر في ملعبه بهدف أحمد علي لاعب الترسانة.

واقتنص نادي الإتصالات نقاط المباراة بعدما حقق الفوز على نادي بورتو بهدفين مقابل هدف وحيد ، وفاز المريخ على ضيفه الداخلية بهدف بينما سقط الإنتاج الحربي في ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام بلبيس ، وتفوق بتروجت على بور فؤاد بهدفين دون رد .
 

نتائج مباريات الجولة الثانية المجموعة الثالثة

واختتمت اليوم السبت مبارايات الجولة الثانية مبارايات المجموعة الثالثة مجموعة الصعيد ويتواجد نادي المنيا في صدارة جدول الترتيب ، وجاءت نتائجها كالتالي :

انتصر المنيا على أسوان بهدفين دون رد، سجلهما ، ليرتفع رصيد المنيا إلى 6 نقاط في صدارة الجدول. وفاز الألومنيوم على ملوي بهدفين مقابل هدف ، بينما انتصر سوهاج على شباب طامية بهدف دون رد، وفاز الفيوم على ديروط بهدف نظيف .

حقق نادي بني سويف فوزاً مهماً على الإعلاميين خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل المدينة المنورة مع تليفونات بني سويف بهدف لكل فريق ، واختتمت مبارايات الجولة بتعادل كيما أسوان مع بترول أسيوط بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن مباراة البداري وقنا، قد تم تأجيلها بقرار من الجهات الأمنية بسبب عدم الموافقة على لعب المباراة على ملعب البداري .