اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة لها

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها حيث تقام اليوم الإثنين، مباريات قوية تستضيفها ملاعب العالم، ويأتي أبرزها مواجهة قوية تجمع كريستال بالاس ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس ضد برايتون

يُقام اللقاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

سيلتا فيجو ضد غرناطة

يُقام اللقاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

فينيزيا ضد تورينو

يُقام اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة عبر “DAZN HD 1 italia” و”Lega Serie A youtube”.

ومن جهة أخرى تعرف على أبرز الأندية التي حققت لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتربع فريق مانشستر يونايتد على عرش الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الإنجليزي برصيد 20 لقبًا وقد حصل على 13 لقب منهم في العصر الحديث للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد فريق مانشستر سيتي مرة أخرى إلى منصات التتويج بعد أن إستفاد من مالكه الإماراتي حيث فاز الفريق السماوي ب 5 ألقاب دوري في العقد الأخير، و يمتلك السيتي 7 ألقاب دوري على مدار تاريخه نجح في التتويج بـ5 منهم في العصر الحديث.

يمتلك فريق تشيلسي في خزانته 6 ألقاب دوري ونجح في الفوز ب5 بطولات منهم بعد مجيئ رومان أبراموفيتش منذ عام 2003 وتحديدا في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز بينما فازوا بلقب واحد فقط للبطولة بمسماها القديم في موسم 1955/1954.