اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء قريطم: ملف الصناعة يستحوذ على اهتمام لجنة الصناعة بدور الانعقاد الثاني

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم

أكد النائب علاء حمدي قريطم عضو  لجنة الصناعة بمجلس النواب ، أن ملف الصناعة يستحوذ بشكل كبير وباهتمام اكبر في مناقشات اللجنة خلال الفصل التشريعي لدور الانعقاد الثاني للبرلمان.

واضاف قريطم، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن دور الانعقاد الثاني للجنة الصناعة بالبرلمان سيشهد  فتح العديدة من الملفات الصناعية التى تهم المستثمرين ، بهدف تحقيق نهضة صناعية تواكب ما قامت به الدولة ورئيس الجمهورية من بنية تحتية عملاقة بالتعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية المعنية.

وتابع سيتم مناقشة طلبات الاإحاطة التى  أحيلت إلى اللجنة من المجلس تخص موضوعات ذات أهمية وأولوية قصوى للمستثمرين والصناعة وتصب في النهاية لصالح الصناعة الوطنية وزيادة الإنتاجية وتشغيل الأيدي العاملة المصرية

واضاف النائب علاء قريطم، أن دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، سيكون استكمال لما تم البدء فيه بدور الانعقاد الاول، من خلاله ممارسة الادوار الرقابية والخدمية لتلبية كافة مطالب المواطن وتحقيق الرضا الشعبيى.

وأختتم قائلاً:  أن قانون البناء واعطاء التراخيص أيضا في حاجة إلى حلول تستهدف تعديل بعذ النقاط فيه والتي أثارت جدل كبير في الشارع المصري، موضحا ان الرئيس السيسي كان دائما حريص على مصلحة المواطنين، وهو ما ينتهجه مجلس النواب والشيوخ، من اجل توفير حياة كريمة للمواطنين.