اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

ريادة شباب الأعمال تعلن دعمها للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

حياة كريمة
حياة كريمة

أعلن محمد صبحى المدير التنفيذي لمجموعة شباب ريادة الأعمال ستورز الصحة والجمال « وائل سمير»  دعم القوافل والفرق الطبية بالأدوية تضامنا مع المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ببعض قرى مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية بالإضافة إلى تدشين مسابقة أجمل شارع فى مدينتى بنها وشبين القناطر بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وقال « صبحى» أن المشاركة تأتى بالتزامن مع الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة مقدماً التحية للأبطال البواسل والشهداء الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل رفعة الوطن وحماية مقدراته ومواجهة قوى الشر .

وأكد أن الوضع الراهن يفرض التكاتف من الجميع جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة المصرية من أجل استقرار الوطن وتنميته واستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية فى عهد القيادة السياسية الحالية من مشروعات تنموية فى كافة المجالات والتى تشهدها ربوع المحروسة.

وشدد على أن المتابعة الدقيقة والمستمرة من قبل رئيس الجمهورية والأجهزة المعنية هى سر نجاح مشروع حياة كريمة مؤكدا على أهمية دور المجتمع المدني ورجال الأعمال فى نجاح المبادرة وحدوث تغيير حقيقى على أرض الواقع غير من حياة المواطنين فى المناطق التي كانت محرومة وتعرف بأنها الأكثر فقرا.