اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة بنى سويف: فوز فريق الجامعة بالمركز الأول فى بطولة المصالح الحكومية

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، حصول فريق الجامعة على المركز الأول فى بطولة المصالح الحكومية على مستوى المحافظة للعام الثاني على التوالي،  بعد الفوز على فريق هيئة الإسعاف بهدفين مقابل لا شئ،  حيث سيمثل فريق الجامعة محافظة بنى سويف فى بطولة الجمهورية، وقدم التهنئة لهم مؤكداً اعتزاز الجامعة بفوزهم في البطولة.

وأكد الدكتور منصور حسن دعم الجامعة الكامل لكافة الأنشطة وخاصة الرياضية سواء كانت للطلاب أو للعاملين، والحرص على تنظيم أنشطة رياضية خارج الجامعة لخلق روح المنافسة بين المصالح الحكومية المختلفة، ولدعم وتعزيز الحركة الشبابية والرياضية لما لها من أهمية كبيرة وفوائد عدة على الصحة البدنية و النشاط الذهنى ورفع مستوى التركيز، بالإضافة إلى أنها تعمل على التقليل من التوتر وطرد الأفكار السلبية.

وأوضح الكابتن محمد فاروق، مدير إدارة رعاية الشباب حرص الدكتور منصور حسن على تقديم كل أوجه الدعم للأنشطة الطلابية داخل الجامعة وخارجها للعاملين والطلاب ما يساهم في حصد البطولات.

فيما قدم الأستاذ أحمد عويس مدير عام الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة درع الاتحاد لرئيس الجامعة  تقديراً لجهوده  في دعم الرياضة داخل الجامعة للعاملين والطلاب.