اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التعادل السلبي يسحم الشوط الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي

الوكالة نيوز

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مواجهة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وكان فريق مانشستر سيتي الأكثر خطورة في الشوط الأول، وتصدى البرازيلي أليسون حارس ليفربول لكرة خطرة من أمام فيل فودين، بعد مجهود رائع من البرتغالي برناردو سليفا في أخطر هجمات الشوط.

كما أهدر البلجيكي كيفن دي بروين فرصة خطرة من ضربة رأس في الدقيقة 32.

وطالب فودين باحتساب ركلة جزاء لمصلحته في الدقيقة 31، بعد تدخل جويل ماتيب، إلا أن تقنية الفيديو أشارت إلى وجود المخالفة من خارج منطقة الجزاء.

كما أنقذ أليسون هدفا مؤكدا من أمام فودين في نهاية الشوط الأول، بعد أن خرج الحارس خارج منطقة الجزاء وقطع الطريق على لاعب السيتي.

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز السادس.

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثار السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.