اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط 31 ألف قرص منشط بقيمة 750 ألف جنيه بحدائق القبة

المتهم
المتهم

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة تنسيقاً وقطاع الأمن الوطنى قيام  إحدى السيدات ، مقيمة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة  بممارسة نشاط واسع النطاق فى مجــال الإتجــار فى الأدوية والمُنشـطات مجهــولة المصدر وغير مصـرح بتداولها بالأســواق وغير مسجلة ومهربة من الخارج دون سداد الرسوم والضرائب المستحقة عنها وإتخاذه من شقة سكنية كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وكراً لممارسة ذلك النشاط الإجرامى وتحتفظ بداخلها على كميات كبيرة من تلك الأدوية والمُنشـطات.

ضبط 31,440 ألف قرص منشط

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المذكورة حيث تم ضبطها وبتفتيش الشقة المشار إليها .. تم ضبط 31,440 ألف قرص منشط- زجاجة تحتوي على كمية من الزئبق الأبيض والذى يتم إستخدامه فى أجهزة قياس الضغط وترمومتر قياس حرارة - هاتف محمول بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من المحادثات بينها وبين العديد من عملائها تدل على نشاطها المؤثم  وقد قُدرت القيمة السوقية للمضبوطات بحوالى 750 ألف جنيه.

بمواجهة المتهمة أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه بالإشتراك مع آخر مقيم بمحافظة الشرقية حيث أمكن ضبطه .. وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من المحادثات الدالة على نشاطه المؤثم.. وأقر بنشاطه الإجرامى بالإشتراك مع المتهمة الأولى.