اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على أكواد الاشتراك بباقات فليكس من فودافون 2021

شركة فودافون
شركة فودافون

يزداد البحث مؤخرا من قبل عملاء ومستخدمي شركة فودافون عن تفاصيل أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات فليكس من شركة فودافون للإنترنت وللمكالمات، حيث تعد شركة فودافون من أهم شركات الاتصالات التي تتواجد في مصر فتتميز بتقديم خدمات وعروض مميزة حتى تسهل على مستخدميها، فمن العروض التي يفضلها العملاء هي عروض الإنترنت والمكالمات  التي تقدمها شركة فودافون لجميع عملاء ومستخدمي الشركة، فتقوم شركة فودافون على توفير أكواد الاشتراك بباقات فليكس للمكالمات والانترنت.

فيجب على  كل العملاء إدخال الأكواد الخاصة بباقات فليكس التي يرغب بها العميل الاشتراك بها حتى تتم عملية الإشتراك بكل نجاح، فتسعى  شركة فودافون لتقديم الكثير من باقات فليكس للمكالمات والانترنت، يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات فليكس المختلفة التي توفرها شركة
فودافون خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك بباقات فليكس من شركة فودافون

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 20: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو  نجمة 020 شباك، وتمنح باقة فليكس 20 للعميل المشترك بها ما يقارب 550 فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 30: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو  نجمة 030 شباك، وتوفر باقة فليكس 30 للعميل المشترك بها ما 1100يقارب فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 35: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو  نجمة 035 شباك، وتمنح باقة فليكس 35 للعميل المشترك بها ما يقارب 1400 فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 50: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو  نجمة 050 شباك، وتمنح باقة فليكس 50 للعميل المشترك بها ما يقارب 2200 فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 70: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو نجمة 070 شباك، وتمنح باقة فليكس 70 للعميل المشترك بها ما يقارب 3300 فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.

-يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 90: عن طريق إدخال الكود المخصص لها وهو  نجمة 090شباك، وتمنح باقة فليكس 90 للعميل المشترك بها ما يقارب 4400 فليكس يمكن استخدامها مكالمات وانترنت.