اهم الاخبار
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طرق الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون 2021

شركة فودافون
شركة فودافون

يزداد البحث مؤخرا من قبل عملاء ومستخدمي شركة فودافون عن تفاصيل أكثر حول معرفة طرق كيفية. الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون، حيث تعد شركة فودافون من شركات الاتصالات التي تتميز بتقديم خدمات وعروض مميزة حتى تقوم بالتسهيل على عملائها، ويسأل العديد من عملاء شركة فودافون عن أكواد استخدام انترنت مجاني من شركة فودافون في حالة عدم توفر رصيد كافي لتجديد الباقة، لذلك تحاول شركة فودافون توفير عروض وخدمات تناسب جميع عملاء ومستخدمي الشركة.

وتعبر شركة فودافون من شركات الاتصالات المميزة في توفير خدمات مناسبة للعملاء والتي يحتاجونها أيضا، ويوجد أكثر من طريقة للحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون، يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» ولكل عملاء ومستخدمي شركة فودافون تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الحصول على انترنت مجاني من فودافون

يقوم العميل الراغب في الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون بإدخال الكود التالي: *200# ثم يضغط العميل على عرض الباقة الأسبوعية ٢ جنيه.

أو يدخل العميل الكود التالي: *2000*400# سوف يظهر للعميل كلمة تشغيل الباقة بتكلفة 400 جنيه، ثم يضغط العميل على رقم واحد لتأكيد الاشتراك في الباقة لترسل الشركة رسالة للعميل بأن الرصيد لا يكفي للاشتراك، يدخل العميل الكود التالي: *211#، ثم ينتظر حتى تصل للعميل رسالة بأنه تم تنفيذ الطلب ويكون مع العميل 40 جيجا بايت صالحة للاستخدام مجانا، ويمكن للعميل التأكد من خلال الاستعلام عن الباقة فيطلب الكود التالي: *2000# لتظهر كافة المعلومات عن الاستهلاك والمتبقي.

ويمكن للعميل أن يحصل على انترنت مجاني من خلال كود انترنت مجاني طول الشهر من فودافون وهو: *00#، بجانب أنه كود للحصول على 1 جيجا من فودافون، ويمكن للعميل أن يحصل على انترنت مجاني بشكل مستمر من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون، وفي حالة وجود التطبيق يقوم العميل بتحديث التطبيق ليحصل على المزيد من الانترنت المجاني.

تتيح الهواتف الذكية التي يمكنها دعم الجيل الرابع للعملاء الحصول على انترنت مجاني يصل إلى 1 جيجا بكل سهولة ويسر عن طريق إدخال الكود التالي*4#.