اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

انتقام امراة.. ربة منزل تقتل طفل جارها إرضاءاً لكبريائها وتترك جثته وسط زراعات أسيوط

سيدة تقتل
سيدة تقتل

انتقام امراة بأيد ناعمة .. جملة لخصت حكاية وجع عاشت فيها عائلة طفل قتل بدم بارد ليدفع فاتورة خلافات الجيرة بين والده وجده واحدى السيدات.

التعدي بالسب كانت الجملة التى سقت نار الانتقام داخل قلب سيدة أسيوط التى ظلت ترسم وتخطط كيف تحرق قلب العائلة التى تجاورهم بعد الاهانة التى لحقت بها على يدهم فقد رسم الشيطان خيوط الجريمة واتاح لها الانتقام.

بعيون زائغه تتلصص حولها تبحث عن فرصة للانقضاد على فريستها حتى حان الوقت وسمحت الظروف باقتراب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات من مسكنها حتى تمكنت من استقطابه إلى الزراعات وتمكنت من تنفيذ مخطط الشيطان وقتل الطفل بدم بارد لكى تشفي غليلها من تلك العائلة.

اكتشاف القصة

بداية اكتشاف القصة عندما نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل بأسيوط، وضبط مرتكبة الواقعة.

تلقى مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط بلاغا  من (مزارع - مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز) ، بعثوره على جثة حفيده (10 سنوات) بقطعة أرض زراعية خلف مسكنه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل – مقيمة بذات القرية)، وذلك لسابقة حدوث مشاجرة بينها وأسرة المجنى عليه لخلافات الجيرة قام خلالها (والد المجنى عليه) بالتعدى عليها بالسب.

بمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب، حيث عقدت العزم على قتل الطفل للانتقام من والده وجده، وفى سبيل ذلك أعدت سلاح أبيض "سكين" واستدرجت الطفل حال لهوه بالقرب من مسكنه واصطحبته للزراعات محل العثور عليه وقامت بالاعتداء عليه باستخدام السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته، كما أرشدت عن الأداة المستخدمة.