اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

طقس مائل للحرارة.. تعرف على درجات الحرارة غدا الأربعاء فى مصر

حالة الطقس
حالة الطقس

يهتم الكثير من المواطنين فى مصر بمعرفة درجات الحرارة يوميا، ومعرفة درجات الحرارة فى جميع المناطق والمحافظات فى مصر، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية حالة الطقس غدا فى مصر.


حالة الطقس غدا

قامت هيئة الأرصاد الجوية، بالاعلان عن حالة الطقس غداً الأربعاء 29 سبتمبر 2021، حيث توقعت هيئة الارصاد أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد نهارا، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء والصعيد لفترات النهار.


وفى هذا السياق، توقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بالقاهرة غدا، ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على باقى المناطق.

والجدير بالذكر، عن الظواهر الجوية، غد الأربعاء، سوف تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وكذلك مدن القناة ووسط سيناء، نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.


درجات الحرارة المتوقعة غدا

وتكون درجات الحرارة المتوقعة القاهرة الكبرى  العظمى 31 درجة   والصغرى 21، السواحل الشمالية الغربية  العظمى 29  والصغرى 22، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 29 والصغرى  23، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 34  والصغرى 25، شمال الصعيد العظمى 32  والصغرى 21.

وفى هذا الاطار، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار على الصعيد وعلى الجنوب نهارًا، معتدل ليلًا، وذلك ايضا مع حدوث شبورة مائية تتلاشى مع السابعة صباحًا على الطرق السريعة والزراعية، ويكون هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء مما يقلل من الإحساس بالرطوبة ليلًا.