اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة طيور الجنة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

 

قناة طيور الجنة تعد أشهر قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي ، حيث أنه يتابعها عدد كبير منهم يقدر بالملآين ممن حاز ما تقدمه تلك القناة على إعجابهم والتي هي متخصصة في تقديم فقط محتوى موجه للطفل وتعرض القناة محتواها بشكل متواصل على مدار اليوم.

 ضمن باقة من الأغاني والأناشيد وغير ذلك من البرامج والتي هي من تقديم أطفال أيضا في مراحل عمرية صغيرة ، ومحتوى القناة مخصص للأطفال ممن هم في مراحل عمرية متقدمة بالإضافة إلى أن من أعمالهم تتخطى الخامسة وذلك من قبل أطفال .

أيضا الأمر الذي ساعد على تحقيق تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة ، وأيضا شهرة وشعبية واسعة بين الأطفال كافة خلال أجيال مختلفة ومتتابعة ، وخلال السنوات الماضية تمكنت تلك القناة أن تتصدر قائمة أفضل قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي.

وان تنال على ثقة وتقدير الآباء والأمهات ممن بدورهم يريدون أن يتابع أطفالهم محتواها والذي يعرض على مدار اليوم بصفة مستمرة ومتتابعة ولذلك فإنه دائما يتم التساؤل عن أحدث ترددات تلك القناة والتي يتم تحديثها من قبل إدارة القناة بشكل دائم .

وذلك ضمن أن يتم مشاهدة ما يتم عرضه بشكل ممتاز وذلك من حيث جودة ونقاء الصوت والصورة خلال البث المباشر بالتزامن على مدار اليوم وذلك لجميع المتابعين في أي دولة من الدول العربية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021


برامج قناة طيور الجنة للأطفال 2021

تصنف قناة طيور الجنة للأطفال بأنها قناة مجانية ترفيهية ، تقدم وتعرض محتوى مناسب للفئات العمرية من الأطفال ، انطلق البث المباشر الخاص بها خلال السنوات الماضية ، وذلك على مستوى جميع الدول العريية وتمكنت تلك القناة من خلال نجوم القناة الصغار من جذب انتباه كافة الأطفال.

حيث أن كون المحتوى من الطفل إلى الطفل ساعد على وصوله بكل سهل إلى المتابعين ، كما أن تلك القناة حرصت على عرض ما يساعد على تنمية مهارات وإدراك الأطفال ضمن محتوى تربوي تعليمي من خلال تعليمهم أسماء الأشياء والحروف وغير ذلك من أيام الاسبوع والحروف.

بالإضافة إلى أنه كان متواكب مع العصر الحديث ، وأيضا متلائم مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، الآمر الذي جعل تلك القناة تحصل على لقب أنها من أفضل القنوات والتي تعرض محتوى ترفيهي تربوي تعليمي خاص بأطفال الوطن العربي.

كما أن تلك القناة نالت استحسان الآباء والأمهات كون محتواها متوافق مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية وذلك بدرجة كبيرة ضمن المحتوى الذي تقدمه القناة بصورة متواصلة على مدار اليوم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

ويضبط تردد قناة طيور الجنة الجديدة وذلك من قبل أولياء الأمور وذلك على جميع الاقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك بكل سهولة ضمن إحداثيات التردد الجديد على أجهزة الإستقبال ، ضمن التردد الجديد من قبل إدارة القناة بعد تغير التردد السابق .

وذلك حتى يتم متابعة ما تقدمه القناة من محتوى مميز وخاص بكافة الأطفال ضمن المراحل العمرية المختلفة ، والذي يوجد بشكل حصري على شاشة تلك القناة على مدار اليوم بصورة جيدة ضمن جودة الصوت والصورة وذلك على مدار ال 24 ساعة ، مع تجنب إمكانية حدوث تشويش لكل من الصوت أو الصورة.

 

أو حدوث انقطاع للبث على مدار اليوم حيث أن التردد الجديد ضمن أخر تحديث من قبل إدارة القناة لتلك القناة المميزة والذي يتابعها الملآين من الأطفال على مستوى الوطن العربي ، هو 11393 ، ومعدل الترميز: 27500 وايضا الاستقطاب: عمودي .

و معامل تصحيح الخطأ: 3/4  ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناه طيور الجنة المفضلة عند الكثير من الأطفال على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021