اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الوكالة نيوز

 

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها حيث يقام مساء الأحد 26 سبتمبر 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية.

ويحتضن كل من؛ الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي ديربيين ناريين بين فرق العاصمة في كلتا المسابقتين، يجمع أولاهما بين أرسنال وتوتنهام، فيما يجمع الثاني بين لاتسيو وروما.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في البريميرليج

يخوض فريق أرسنال مواجهة من العيار الثقيل في البريميرليج، عندما يستضيف خصمه اللدود توتنهام في الجولة الـ6 من عمر المنافسة.

ويحتضن ملعب الإمارات المباراة، التي تقام في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسط ظروف ليست مثالية للفريقين، وتنقلها قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 لجميع المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا

يلتقي فريق برشلونة غدا الأحد مع نظيره ليفانتي على ملعب أرضه كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 1".

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الكالتشيو

يواجه فريق يوفنتوس نظيره سامبدوريا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي على أمل مواصلة تصحيح مساره المتعثر في المسابقة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها عبر قناة الاتحاد الايطالي على يوتيوب.

موعد مباراة لاتسيو وروما في الدوري الإيطالي

تتجه الأنظار في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي إلى قمة العاصمة المرتقبة بين فريقي لاتسيو وروما، والتي تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وتنقلها قناة الاتحاد الايطالي على موقع يوتيوب.

موعد مباراة جلطة سراي وجوزتبه في الدوري التركي

يستضيف نادي جلطة سراي المحترف رفقة صفوفه الفرعون المصرى مصطفى محمد، نادي جوزتبه في ستاد ترك تيليكوم أرينا في الجولة السابعة من الدوري التركي 2021-2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وتنقلها قنوات بي إن سبورت التركية، ولكن النسخة الموجودة في الشرق الأوسط لا تنقل جميع المباريات بل بعضها.

موعد مباراة الوداد وحسنية أغادير في الدوري المغربي

يلتقي فريق الوداد مع نظيره حسنية أغادير، الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.