اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني نجمة Arabs got talent الحجاب

حقيقة ارتداء ياسمينا
حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

تصدرت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج «Arabs got talent»، تريند مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة لها وهى مرتدية الحجاب، وظن الكثير إنها ارتدت الحجاب وأن الله منحها الهداية حسب وصفها في منشورها، وبعد تداول المنشور على نطاق واسع، عادت منذ دقائق قليلة، وأوضحت حقيقة ما اعتقده متابعيها وجمهورها.

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

وقالت ياسمينا العلواني، أنها لم ترتدي الحجاب، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها أمس، بالحجاب نشرتها مرات عديدة في وقت سابق، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، قائلة: «لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويتة اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله».

وقدمت ياسمينا الشكر لجميع من تمنوا الخير لها، وأن ارتداءها الحجاب فقط يأتي بأرداة الله عز وجل، وأنها تصريحاتها بالشكر لمتابعيها.

ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني بالحجاب

وكانت نشرت ياسمينا العلواني، صورة مساء أمس وهى مرتدية الحجاب، وكتبت: «الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يا رب».

ويذكر أن الصورة التي ظهرت بها ياسمينا بالحجاب، هى صور قديمة وظهرت بها في عيد الأضحى الماضى، وتحديدا يوم 20 يوليو، حيث شاركت ياسمينا صورا من جلسة تصوير ترتدى فيها الحجاب مقدمة التهنئة للمتابعين بالعيد.

معلومات عن ياسمينا العلواني

ويذكر أن ياسمينا العلواني هى من مواليد 1 يوليو 1998، ولدت في محافظة الاسماعلية وتخرجت مؤخرا من كلية الإعلام، شاركت في برنامج عرب جوت تالنت، وبعد مشاركتها في البرنامج، رفض والدهه عروضا من عدد كبير من المنتجين، رافضا فكرة احتكار صوت ابنته.

وكان أول أعمالها الفنية في أغسطس 2017، وحقق نجاح كبير، ومن ضمن أغنيات الألبوم هى حناله، تلاه، احنا صحاب، وفي عام 2019 أصدرت ألبوم قصة حب، وتضمن 9 أغنيات حققوا نجاح باهر.