اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط عصابة سرقة السيارات وتقطيعها بمدينة نصر

الوكالة نيوز

نجح ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات وتقطيعها لقطع غيار بمدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بلاغا من ربة منزل ، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة السيارة ملكها حال تواجدها أمام العقار سكنها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش - طبنجة صوت - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية").

 تشكيل عصابي  تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها

وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع آخر "سمكري سيارات" تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها، واستبدال أجزاء رقمي الشاشية والموتور المُثبتة على سيارات حوادث وتثبيتها بالسيارات المستولى عليها بقصد إعادة بيعها، وأقرا بقيامهم بارتكاب واقعتي سرقة سيارة بينهما المُبلغ بسرقتها، تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث داخل الورشة عمله بمنطقة الوراق بالجيزة، وعُثر بداخلها على السيارة المستولى عليها مُثبت بها رقمي شاسية وموتور خاصين بسيارة متهالكة ناتجة عن حادث من ذات الماركة واللون، كما عُثر على سيارة أخرى كاملة الأجزاء، وكذا سيارة مقطعة الأجزاء بالكامل، وبمواجهة الأخير أيد ما سبق، وباستدعاء المجنى عليهما، تعرفا على السيارتين واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.