اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالتفاصيل.. أبرز تصريحات الفنان هاني سلامة خلال حلقة برنامج صاحبة السعادة

الوكالة نيوز

حل الفنان المصري هاني سلامة ضيفًا خلال حلقة برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، على احدي القنوات الفضائية قناة دي ام سي.

الفنان هاني سلامة

قال الفنان هاني سلامة خلال حلقة البرنامج إنه كان يحلم منذ طفولته أن يصبح طيار، ولم يكن يشغله عالم الفن والتمثيل الا أنه دخل المجال عن طريق الصدفة، قائلًا: كنت عاوز أكون طيار مش ممثل.

وتابع هاني سلامة قائلًا: كنت بلعب بلياردو فى مصر الجديدة مع أصحابى، وجاء صديق لى وقاللى تحب تعمل إعلانات، ورحت لأحد المكاتب، وعملت التست، وقالتلى صاحبة المكتب تحب تمثل، قلت لها يا ريت، وكنت متخوفا فى بداية التمثيل خاصة أن حلمى أن أصبح طيار.

وأضاف: بعد كده روحت مكتب يوسف شاهين وقابلت وقتها الأستاذ رضوان الكاشف وعملت بروفات وبقيت ممثل من وقتها .

واستطرد الفنان هانى سلامة كلامه خلال حلقة برنامج صاحبة السعادة: من أصعب المشاهد  التى قدمها أثناء ربطى فى الكرسى بفيلم "المصير" وأغنية "على صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، وأثناء شرح المشهد وجد يوسف شاهين أننى فى حالة اندماج وإحساس عالى فطلب من مدير التصوير وقتها التقاط المشهد بكل هدوء لذلك كان يوسف شاهين عبقرياً فى كل تفاصيله.

الفنان هاني سلامة والفنان مصطفى قمر

وعند سؤاله عن غناءه ديتو مع الفنان مصطفى قمر خلال حفل زفاف نجله، قال الفنان هاني سلامة: قمت بعمل أغنية فيلم “أصحاب ولا بيزنس" مع مصطفى قمر، خلال حفل زفاف نجله.

أوضح الفنان هاني سلامة أنه استفاد من أسلوب المخرج الراحل يوسف شاهين خلال تصوير فيلم السلم والثعبان.

وقال هاني سلامة، خلال حلقة برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، إن تجربة فيلم “ازاي تخلي البنات تحبك” كانت تجربة جيدة وانطلاقة لعدد من نجوم الجيل الحالي، على رأسهم الفنانتين هند صبري ونور.

كما أكد سلامة أن نوعية أفلام “أصحاب ولا بيزنس” و“ازاي تخلي البنات تحبك” و“سهر الليالي”، كانت موجهة للشباب في المقام الأول ومن ثم باقي الأشخاص.

الفنان هاني سلامة والفنان تامر حسني

قال الفنان هاني سلامة إنه سافر إلى فرنسا مع طاقم العمل خلال فيلم “حالة حب”، والذي يعد اللقاء الأول بينهم، مشيرًا إلى أنه كان في بداية مراحله الفنية.

هاني سلامة: مصر بلد كبيرة وعظيمة ونفسي اعمل حاجات تاريخية

أضاف الفنان هاني سلامة، خلال حلقة البرنامج، أنه يتمنى الدخول في عمل تاريخي يجسد بطل من ابطال مصر، قائلًا: “نفسي أعمل حاجات تاريخية، لأن تلك الأعمال قليلة، والجيل الحالي قد لا يعلم تفاصيل ما تم فى التاريخ”.

وتابع هاني سلامة: “مصر أكتر بلد فى الدنيا عندها حاجات تتكلم فيها، وامريكا بقالها 500 سنة وبتعمل حاجات كبيرة في السينما”.

واستطرد: “احنا بلد كبيرة وعظيمة بتاريخها”.

هاني سلامة ينعي المشير محمد حسين طنطاوي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان هاني سلامة، حرص على تقديم واجب العزاء في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، والذي رحل عن عالمنا يوم أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عامًا.

ونشر سلامة، صورة المشير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا التالي: "رحم الله الرجل المخلص الأمين الذكي رجل الأمن والأمان، الفارس النبيل المشير طنطاوي أحد جنود العسكرية المصرية الذي سيظل مفخرة لكل الأجيال ونفق المرور الاَمن لمصر في أصعب الظروف.. عزائي لأسرته وكل رجاله ومحبيه".

وتوفي المشير طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح يوم امس الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر لعام 2021 الجاري، عن عمر يناهز 85 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة قبل ثلاثة أشهر مضت.

وكان البرلماني والإعلامي المصري، مصطفى بكري، قد صرح في وقت سابق من العام، عن الحالة الصحية التي مر بها القائد العام السابق للقوات المسلحة في مصر، المشير حسين طنطاوي، موكدًا مدى صعوبتها.

وقال بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التالي: "يمر سيادة المشير حسين طنطاوي بظروف صحية صعبة، ندعو له بالشفاء وأن يمتعه الله بالصحة والعافية، لقد حافظ المشير على الوطن من مخاطر الانزلاق إلى الفوضى، تصدى لمحاولات التآمر على أمن البلاد واستقرارها، تحمل الكثير من الآلام والمتاعب والضغوط النفسية، صدق في كل وعوده التي قطعها على نفسه، أجرى الانتخابات البرلمانية والرئاسية في مواعيدها المحددة، وكان صادقا في كل مواقفه التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور".