اهم الاخبار
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

حقيقة وفاة سمير صبري
حقيقة وفاة سمير صبري

أثار خبر وفاة الفنان سمير صبري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أصبح الخبر تريند تويتر وفيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، وبدون سابق أنذار تداول هذا النبأ بشكل كبير دون التأكد من مصدر رسمي أو من أسرة الفنان الكبير، ولأنه يتسأل الجمهور عن حالته الصحية وأيضا عن حقيقة خبر وفاة سمير صبري ، نوضح لكم الحقيقة في السطور التالية، وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة وفاة سمير صبري

نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن وفاة الفنان سمير صبري، وكان من ضمنها صفحة تتابعها الفنانة مديحة حمدي، وعلى اعتبار أنها من إحدى المعجبات بهذه الصفحة وموثوق بها، لذلك أذاعت خبر وفاته، وعلى الفور انتشر النبأ بسرعة البرق، حتى تأكدت من الخبر واعتذرت للجمهور، وعزمت على عدم مشاركة اي خبر دون التأكد من صحته.

وفي هذا السياق، نفت نقابة المهن التمثيلية هذا الخبر واعتذرت عن هذا الخطأ غير المقصود، مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما من الصحة.

الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وطمأنت النقابة الجمهور على صحة الفنان سمير صبري، وقالت أنه بخير وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير صحيح، وكتبت: «الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والاشاعات الغريبة اللي بتطلع علي الفنانين مش فاهمة سببها إيه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم».

آخر أعمال الفنان سمير صبري

وكان أخر ظهور للفنان سمير صبري هو مشاركته ضيف شرف في فيلم «ديديو» الذي هو من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.

بينما كان آخر ظهور له «سمير صبرى»، قبل أيام فى حفل جوائز دير جيست لعام 2021.

ويذكر أن الفنان سمير صبري هو فنان مصري متكامل مُلمٌ بالعديد من الفنون، وُلد  في مدينة الإسكندرية  عام 1936، ودرس في فكتوريا كوليدج في الإسكندرية، وبدأ مشواره الفني في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، حيث شارك بعشرات الأفلام السينمائية التي حازت على شعبية جماهيرية واسعة.