اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

كل مايخص المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في دمياط

المعهد العالي للحاسب
المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال

يواصل عملية البحث من عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية حول معرفة مصروفات وأقسام والأوراق المطلوبة للالتحاق بالمعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في دمياط الذي  يتواجد بمحافظة دمياط، وتم  تأسيسه بقرار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رقم 1200 في سبتمبر من عام 1999.

ومن خلال دور بوابة الوكالة نيوز نقدم لمتابعتها من طلاب الدبلومات الفنية كل التفاصيل الخاصة بالمعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في دمياط قبل بدء العام الدراسي الجديد.

تبلغ مدة الدراسة داخل المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال اربع سنوات ويحصل الطالب على درجة البكالوريوس التي يمنحها المعهد للطلاب الخريجين فيه، بدرجة البكالوريوس التي تمنحها الجامعات المصرية للطلاب.

ويقبل المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في محافظة دمياط الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية التجارية والصناعية نظام 3 و5 سنوات و طلاب الثانوية الفنية لإدارة الخدمات و طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمي والأدبي و طلاب دبلوم المعاهد الفنية التجارية والصناعية والإدارة والسكرتارية.

مصروفات المعهد

وبالنسبة لمصروفات المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في دمياط تصل إلى 6066جنية للعام الدراسي، وأما الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا في دميا  تكون عبارة عن الآتي:
- بطاقة الترشيح عقب ظهور نتيجة التنسيق.
-‏ عدد 2 شهادة ميلاد.

- عدد 10 صور شخصية 4×6.

-  صورة البطاقة الشخصية للطالب.

- صورة البطاقه الشخصية لولى الأمر .

- واستمارة 2 جند لازم بالبطاقة ( للذكور ) من منطقة التجنيد. ‏

- استمارة 6 جند لكل للمواليد أكبر من 2001 بالبطاقة مركز الشرطة التابع ( للذكور ) .

- فايل بلاستيك.

- صورة شهادة الثانوية العامة ( مع الإطلاع على الأصل ).