اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماذا قدم المحترفين في هذا الاسبوع

الوكالة نيوز

استمر المحترفين المصريين تألقهم الكبير في الدوريات الأوروبية المختلفة منذ إنطلاق الموسم الحالي بعد ان قادوا فرقهم لتحقيق الانتصار في اكثر من مباراة هذا الأسبوع في مختلف المسابقات ليصبحوا حديث صحف العالم في الفترة الماضية بعد ان اصبحت تلك الدوريات تمتلئ بالعديد من محترفينا المصريين واخرهم كان أحمد ياسر ريان الذي انتقل حديثاً إلى نادي ألتاي التركي قادماً من النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم حصاد المحترفين هذا الأسبوع في الدوريات المختلفة :

- محمد صلاح

ساهم محمد صلاح في فوز فريقه نادي ليفربول الإنجليزي على نادي ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" حيث افتتح الفرعون االمصري الأهداف في هذه المباراة التي أٌقيمت على "الأنفيلد" في الدقيقة"20" قبل ان يقود الريدز للفوز على إي سي ميلان بأولى جولاته في مرحلة بدوري أبطال أوروبا حيث احرز هدف التعادل لصالح النادي الإنجليزي في اللقاء.

- محمد النني

لم يحظى محمد النني بالمشاركة في هذا الأسبوع مع فريقه أرسنال أمام نوريتش سيتي ضمن الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية أدت إلى استبعاده من قائمة اللقاء الذي انتهى بفوز الجانرز بهدف دون رد.

- أحمد حسن كوكا واحمد ياسر ريان

شهد هذا الأسبوع مواجهة مصرية في الدوري التركي بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي قونيا سبور الذي يضم بين صفوفه أحمد حسن كوكا و نظيره نادي ألتاي سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد ياسر ريان حيث انتهت المباراة بفوز الأول بثلاثة أهدف مقابل هدف واستطاع احمد ريان إحراز هدف فريقه الوحيد في المباراة في الدقيقة الأخيرة بينما صنع كوكا الهدف الثالث لفريق الذي احرز اللاعب عمار حمانوفيتش في الدقيقة"83.

- مصطفى محمد

شارك مهاجم منتخب مصر الأول والمٌعار من صفوف الزمالك في فوز فريقه نادي جالطة سراي التركي بأولى جولاته في الدوري الأوروبي"اليوروباليج" أمام نظيره نادي لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف بعد نزوله كبديلاً في اللقاء للاعب أوغلو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

- عمر مرموش

واصل اللاعب المصري الشاب عمر مرموش تألقه في الدوري الألماني رفقة فريقه الجديد نادي شتوتجارت بعد ان انضم له حديثاً قادماً من نادي فولفسبورج حيث احرز هدف التعادل لفريقه أمام نادي إينتراخت فرانكفورت في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أٌقيمت الأحد الماضي على ستاد"دويتشة بنك بارك". ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة البوندسليجا.