اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة cbc الجديدة 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة cbc الجديد
تردد قناة cbc الجديد 2021


قنوات فضائية متعددة ظهرت خلال الآونة الماضية ومنها قناة cbc والتي تقدم المشاهدين في مصر والوطن العربي محتوى متميز ومنفرد بها يعرض على مدار اليوم بالكامل ، ضمن مواعيد يتم الإعلان عنها المتابعين كافة ، ومحتوى تلك القناة متنوع وذلك بين أفلام ومسلسلات.

بالإضافة إلى برامج التوك شو المختلفة ، والتي تعرض بشكل متواصل ومتتايع ضمن عدة مواسم على شاشة تلك القناة والتي صنفت منها من أكثر القنوات في الوطن العربي تحقيقا للمشاهدة وذلك من قبل الجمهور ، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أحدث تردد لتلك القناة.

وذلك من قبل المشاهدين بغرض أن يتم مشاهدة ما يعرض على شاشة القناة بأفضل جودة ممكنة للصوت بالإضافة إلى الصورة ، وتجنب أن يحدث أن انقطاع أو تشويش للبث المباشر كما أن تلك القناة نجحت منذ انطلاق البث الخاص بها سواء على القمر الصناعي نايل أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى.

في استقطاب الفئات المتنوعة من المشاهدين حتى يتابعوا المحتوى الذي تقدمه القناة والذي يصنف معظمه أنه بشكل حصري ومستمر وذلك لجميع المشاهدين من متابعي تلك القناة.

تردد قناة cbc الجديد 2021


محتوى قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات


تعرض قناة cbc وذلك على القمر الصناعي نايل سات محتوى متميز ومنفرد بها دونا عن باقي القنوات الاخرى ، وذلك ضمن الأمر الذي ساعد أن تحقق تلك القناة نجاح مذهل من نسب المشاهدات المرتفعة ، بالإضافة إلى نجاح المسلسلات الحصرية وأيضا برامج التوك شو والتي تعرضها القناة.


ومحتوى تلك القناة يشتمل على عرض المسلسلات المصرية سواء من التي عرض في السابق خلال المواسم الرمضانية أو خارجها وحققت نجاح كبير من إعجاب المشاهدين ، وغير ذلك من مسلسلات العرض الأول والتي تعرض بشكل حصري فقط من خلال شاشة تلك القناة.

وذلك لمشاهدي تلك القناة كافة ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة والتي كانت بدورها جميعا ، حققت نسب المشاهدات المرتفعة من قبل الجمهور وأيضا نالت على إعجابهم ، كما أن تلك القناة منذ بدء البث المباشر وهي تعرض برامج التوك شو سواء الدنيية منها أو الاجتماعية أو غير ذلك من الإخبارية والطبية.

والتي حققت نجاح قوي خلال مواسم متتالية  فتلك البرامج كانت تقدم من قبل أكبر الإعلامين على مستوى الوطن العربي ، وتتناسب الكثير من الفئات في المجتمع المصري ضمن متابعي القناة ، وهو الأمر الذي ساهم في يتابع تلك القناة ملآين المشاهدين كونها تعرض محتوى منفرد بها.

تردد قناة cbc الجديد 2021


تردد قناة cbc الجديد 2021

ويمكن متابعة المحتوى المتنوع والمتميز والذي يعرض على شاشة قناة cbc وذلك من قبل الجمهور كافة وذلك من خلال تغير التردد الخاص بتلك القناة وذلك ضمن تردد جديد وأفضل يتابع المشاهدين من خلاله محتوى القناة المتميز والمتنوع وذلك بأفضل جودة من حيث الصوت بالإضافة إلى الصورة.

وذلك من خلال استقبال احداثيات التردد الجديد وذلك من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال والذي تم الإعلان عنه من قبل إدارة تلك القناة خلال الفترة الماضية وذلك المشاهدين جميعا سواء في مصر أو الوطن العربي حيث أن تردد تلك القناة هو 1178.

بينما معدل الترميز: 27500، والإستقطاب: رأسي V ، في حين أن معامل تصحيح الخطأ 5/6، وذلك ضمن تحديث وتردد قناة cbc الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021.

تردد قناة cbc الجديد 2021