اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد توقفها مي حلمي تفجر مفاجأة بشأن برنامجها الحكم.. التفاصيل

الوكالة نيوز

مي حلمي.. تصدرت الإعلامية ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن عودة برنامجها الحكم مرة أخرى بعد توقفه بسبب أزمتها الأخيرة بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح.

مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي

أعلنت مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي عن عدوة برنامجها الحكم مرة أخرى بعد توقفه، يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر لعام 2021 الجاري.

نشرت مي حلمي ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت فيها التالي: "ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما ارجع من السفر".

نقابة الإعلاميين تمنع ظهور مي حلمي على كافة الوسائل الإعلامية داخل مصر

تجدر الإشارة إلى أن النائب الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، كان قد أصدر القرار رقم 19 والذي ينص على منع ظهور مي حلمي، مقدمة برنامج “الحكم” على قناة “الحدث اليوم”، بالإضافة إلى كافة الوسائل الإعلامية داخل مصر.

مي حلمي والكابتن أحمد صالح

شهدت المذيعة الشابة مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم السبت الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة الحدث اليوم.

تطرقت مي حلمي خلال لقائها مع نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة الكابتن أحمد صالح، للحديث عن ما حدث مؤخرًا من شيكابالا خلال الاحتفالات بلقب الدوري، والتي شهدت مشادات وذكر ألفاظ خارجة وسب من جمهور الزمالك لجمهور القلعة الحمراء الأهلي.

وطلب الكابتن أحمد صالح من مي حلمي الحديث عن ما حدث في نهاية الاحتفال بدرع الدوري اولًا ومن ثم التطرق إلى ما بدر من كابتن الزمالك شيكابالا، إلا أن طلبه قبل بالرفض منها، وهو ما أدى إلى مغادرة نجم الزمالك السابق من حلقة البرنامج.

وعلى الفور قررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي عن العمل بالقناة، لحين البت في التحقيق معها في ما نسب إليها من قبل الكثيرين من إساءة نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، الكابتن أحمد صالح خلال حلقة برنامجها الحكم.

قناة الحدث اليوم 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الحدث اليوم، كانت قد أعلنت يوم الأحد الموافق 29 اغسطس لعام 2021 الجاري، إحالة المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي للتحقيق، وجاء ذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح يوم أمس السبت ومعاملته بطريقة غير مهنية وهو الأمر الذي فتح هجوم حاد عليها من قبل الكثيرين.

واصدرت القناة بيان لها منذ عدة دقائق، جاء فيه التالي: بناءً علي ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي حلمي يوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

- أولًا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق.
- ‏ ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.
‏- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.
حقيقة هروب مي حلمي بعد قرار إحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم
أوضح النائب في البرلمان المصري محمد إسماعيل، والمالك لقناة الحدث اليوم، والذي يعرض عليه برنامج الحكم والتي تقدمه الإعلامية مي حلمي، حقيقة هروبها إلى خارج البلاد بعد إصدار قرار إحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها.

وقال محمد اسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام هوانم" المذاع عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الحدث اليوم"، مساء يوم الاثنين الموافق 30 اغسطس، إن التحقيقات مع مي حلمي تمت بالفعل يوم الأحد الماضي .

وتابع اسماعيل، قائلًا التالي: أن الإعلامي بعد إيقافه أو إنذاره يبدأ في تغيير منهج برنامجه والتعامل مع معطيات البرنامج بشكل مختلف.

كما أكد مالك قناة النهار خلال المداخلة الهاتفية، عل أن جلسة التحقيق كانت بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، وأن الصورة المتداولة على سفرها خارج البلاد ما هى إلا صورة قديمة تم إعادة نشرها من جديد.