اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صلاح عبدالله يهنئ يد الزمالك.. ورسالة خاصة للأحمر

يد الزمالك
يد الزمالك

حرص الفنان صلاح عبدالله على توجيه التهنئة لفريق كرة اليد بنادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وكان فريق اليد بنادي الزمالك قد حقق الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي بنتيجة ٢٨-٢٧ ليتأهل الفريق لبطولة العالم للأندية لمواجهة برشلونة الإسباني.

وقال صلاح عبدالله : “التتويج في الثانية الأخيرة جلب الفرحة الكبيرة .. ٥٠ مليون مبروك لفريق اليد بنادي الزمالك على تتويجه بالسوبر الأفريقي”.

وأضاف : “هذه هي الرياضة يوما لك ويوماً عليك، مبروك لكل جماهير نادي الزمالك في كل أنحاء العالم”.

وتابع : “بمناسية التتويج ببطولة السوبر الإفريقي أحب أن أتوجه بتهنئة خاصة إلى أحمد الأحمر قائد نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، وأحب أن أقول له “لما بشوف فرحتك بفرح ولما بشوف ضحكتك بضحك، فهو رمز زملكاوي كبير سيظل موجود لكل الأجيال”.

وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد تغلبه على النادي الأهلي، وقال: “مبروك لأولادي الرجالة الأبطال كوماندوز فريق كرة اليد، مبروك السوبر الافريقي والوصول إلى كأس العالم للأندية ، مبروك لجماهير الزمالك العظيمة ، مبروك لأعضاء الجمعية العمومية الذين تحملوا العام الماضي ما لم يتحمله بشر”.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك لمجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي تعاقد مع هؤلاء الأبطال كما تعاقد مع أبطال كرة القدم والسلة والطائرة”.

وأضاف: “لا عزاء لمن يدعي بالكذب أنهم اصحاب هذه البطولات وهم لم يتعاقدوا مع لاعب واحد في كل هذة الفرق العملاقة ولكنهم اعتادوا سرقة جهد الآخرين الذين تعاقدوا وراعوا هؤلاء الأبطال والذي يوجد لاعبين من هذه الفرق بما فيها الناشئين لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 أشهر”.

واختتم مرتضى منصور: “‏تحية للأبطال لاعبين ومدربين وأجهزة طبية وإدارية وجماهير واعضاء جمعية عمومية”.

وتوج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس، بنتيجة 28 - 27.