اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

إعرف موعد مبادرة كلنا واحد المرحلة التاسعة عشر للمنتجات الدراسية ونسبة الخصم

الوكالة نيوز

تستعد وزارة الداخلية لإطلاق المرحلة التاسعة عشر من مبادرة كلنا واحد الذي أطلقها السيد رئيس الجمهورية ، بمناسبة إقتراب العام الدراسي الجديد 2021/2022 ، حيث تستمر المبادرة لمدة شهر كامل من تاريخ إنطلاها غداً الجمعة الموافق 10 سبتمبر .

وقامت وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة التاسعة عشر من المبادرة وتوفير كافة المنتجات الدراسية التي يحتاجها الطلاب ، بجودة عالية وأسعار مخفضة ، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن المصري .

مبادرة كلنا واحدة من المبادرة التي أطلقتها وزارة الداخلية في جميع مراحلها للتخفيف عن المواطن ، حيث توفر جميع المنتجات والمتطلبات الدراسية ، وعروض على العديد منهم بأسعار مخفضة وجوده عاليه، وجميعها بتخفيضات تصل إلى 30 %.

ومنذ أن أعلنت وزارة الداخلية إطلاق مبادرة كلنا واحد وبدأ المواطنون في البحث عن جميع تفاصيلها وأسعارها وأماكن وجود المنتجات ونسبة التخفيضات وكذلك العروض الموجودة داخل المبادرة ، وفي سياق ذلك يقدم الوكالة نيوز تفاصيل مبادرة كلنا واحد المرحلة التاسعة عشر .

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الداخلية على موقع الفيسبوك كل التفاصيل الخاصة بالمبادرة وجاء منشور وزارة الداخلية كالتالي :

"قامت وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة التاسعة عشر من مبادرة ( كلنا واحد) إعتباراً من الغد الجمعة الموافق 10 سبتمبر الجارى ولمدة شهر، وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى (2021/2022) لتوفير كافة المتطلبات المدرسية بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية".

واضافت الصفحة الرسمية في البيان : " تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% .. وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية .

وواصلت : "كما يضطلع قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية من خلال "منظومة أمان" التى تساهم فى توفير السلع الأساسية التى تمس إحتياجات المواطنين ، بتجهيز (32000 شنطة مدرسية) بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية لإهدائها لطلبة المدارس بـ (المناطق الأولى بالرعاية) على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن" .

واختتمت : " هذا وقد تم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية لإتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع" .