اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عملية جراحية جديدة للإعلامية إيمان الحصري اليوم.. التفاصيل

الوكالة نيوز

كشفت الإعلامية لميس الحديدى، خلال تقديم برنامج "كلمة أخيرة"، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "ON"، عن الحالة الصحية الأخيرة للإعلامية إيمان الحصري، وذلك بعد مكوثها في المستشفى إثر إجرائها جراحة دقيقة تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحة أخرى لعدة عمليات جراحية أخرى.

لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه من المقرر سفر إيمان الحصري اليوم الاثنين الموافق 6 سبتمبر إلى الخارج من أجل إجراء عملية جراحية جديدة.

الإعلامية إيمان الحصري تطالب بمقاضاة طبيبها الجراح

كشفت الإعلامية لميس الحديدي أن الإعلامية إيمان الحصري، تقدمت ببلاغ رسمي في حق طبيبها الخاص، والذى تسبب في إحداث المضاعفات الطبية لها.

إيمان الحصري توجه رسالة مؤثرة لجمهورها

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية إيمان الحصري، كانت قد وجهت رسالة مؤثرة إلي جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من داخل الوسط الإعلامي وخارجه، في محاولة منها لطمئنة الجميع على حالتها الصحية، وكان ذلك في اول تعليق لها على السوشيال ميديا منذ فترة طويلة مضت.

قالت إيمان الحصري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في رسالتها، التالي: «أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور».

وتابعت الإعلامية إيمان الحصري، قائلة: «والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا».

واختتمت الحصري رسالتها قائلة التالي: «إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم».

تفاصيل الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

تفاجئ متابعي ومحبي الإعلامية إيمان الحصري خلال الفترة الماضية بخبر مكوثها في المستشفى إثر إجرائها جراحة دقيقة تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحة أخرى لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية لتلافي وتخفيف الأضرار الناتجة عن العملية الأولى.

وفي وقت سابق أعلنت أسرة إيمان الحصرى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خبر مرضها، قائلة التالي: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، حيث إنها أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضاعفات نتجت عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية لتلافي وتخفيف الأضرار الناتجة عن العملية الأولى.

كما ناشد اصدقاء الإعلامية جميع محبيها ومتابعيها من الجمهور بالدعاء بالشفاء العاجل لها، بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا بسبب الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى، الأمر الذي استدعي سرعة سفرها قريبًا خارج الحدود المصرية؛ لاستكمال رحلة علاجها.

عائلة إيمان الحصري تطالب بمقاضاة طبيبها الجراح

وكانت عائلة الإعلامية إيمان الحصري قد أعلنت عن قرارها الذي يفيد بمقاضاة الطبيب الجراح الخاص بها الذي تسبب في الكارثة الطبية لها منذ بداية مرضها، وهو الأمر الذي ترتب عليه حدوث أزمات ومضاعفات عديدة ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، بالإضافة إلى سرعة سفرها قريبًا خارج الحدود المصرية؛ لاستكمال رحلة علاجها.

أبرز المعلومات عن الإعلامية إيمان الحصري

- إيمان الحصري هى ابنة الكاتب الصحفي الراحل أحمد الحصري الذي عمل مديرًا لتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.
- ‏‏ تخرجت إيمان الحصري في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت رحلتها المهنية بقناة النيل للأخبار كمراسلة عام 2002، بعد تخرجها مباشرة.
- ‏وفي عام 2006 خاضت إيمان الحصري تجربة التقديم التليفزيونى من خلال قناة النيل للأخبار أيضًا، وفي نفس العام شاركت الحصري في تقديم برنامج "البيت بيتك".
- وبعد نجاحها في برنامجها الأول برنامج "البيت بيتك"، التي قدمته عام 2006، من خلال قناة النيل للأخبار، انتقلت إيمان الحصري إلى قناة "الحرة" لتقديم برنامج أخرى يدعى "هن"، والذى تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.
- وفي عام 2021 قدمت إيمان الحصرى برنامجًا على قناة صدى البلد، بعد ثورة يناير مباشرة، ولكنه لم يستمر طويلًا؛ لتنتقل فيما بعد إلى قناة المحور وتشارك في تقديم برنامج "90 دقيقة".
‏‏- وفي عام 2015 بالتحديد يوم 13 من شهر مارس، قامت مؤسسة الرئاسة باختيار إيمان الحصري لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى.
‏- ومؤخرًا انتقلت إيمان الحصري إلى قناة dmc، لتقدم البرنامج الرئيسي مساء dmc.