اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المواي تاي يحصد ميداليتين في بطولة النخبة الدولية بالعراق

الوكالة نيوز

حصد المنتخب المصري ل المواي تاي على ميداليتين خلال المشاركة في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي المقامة في مدينة السليمانية بالعراق خلال الفترة من 2 إلى 5 سبتمبر الجاري بمشاركة 12 دولة مصر، الإمارات، الأردن، الجزائر، سوريا، لبنان، السودان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، اليمن، والعراق مستضيف البطولة.

المركز الأول

وفاز اللاعب محمود جمال بالمركز الأول والميدالية الذهبية فيما حصلت منة الله صلاح على المركز الثاني والميدالية الفضية بعد أداء مشرف في البطولة الدولية الأولى للاتحاد الذي يشارك بها بعد تأسيسه رسميا في فبراير 2020.

وخلال فعاليات البطولة قام عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي بتكريم  المهندس أحمد رمضان، رئيس بعثة الفراعنة، عضو مجلس الإدارة وذلك بعد تقديم الفراعنة أداء مشرف خلال المنافسات.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، بأداء لاعبي المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في البطولة الدولية المقامة في العراق الأمر الذي نال إعجاب الدول المشاركة في البطولة.

وتعهد رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي باستمرار تحقيق أفضل النتائج خلال البطولات التي يشترك فيها عناصر المنتخب سواء العربية أو القارية والدولية من خلال توفير كل الإمكانيات اللازمة لتكوين فرق قوية تخشاه الدول المنافسة.

وتضم بعثة المنتخب المصري للمواي تاي أربعة أفراد لاعبان ورئيس البعثة ومدرب وتتكون من المهندس أحمد رمضان، رئيس البعثة، عضو مجلس الإدارة، إسلام نجيب، مدرب المنتخب، اللاعب محمود جمال، اللاعبة منة الله صلاح.