اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب تيسير مطر يكرم الطلاب المتفوقين أبناء النادي المصري القاهري

الوكالة نيوز

كرم النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ،، رئيس حزب إرادة جيل رئيس النادي المصري القاهري المتفوقين من ابناء النادي مساء اليوم في احتفالية كبرى ، وذلك بمقر النادي المصري القاهري بحضور للقيادات التربوية والتعليمية والنائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والدكتورة جيهان البيومي عضو مجلس النواب  والنائب السابق رحب هلال حميدة نائب رئيس حزب إرادة جيل وقيادات الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة النادي المصري القاهري. والقيادات التنفيذية والشعبية  ولفيف من الشخصيات العامة .

وخلال الاحتفالية عبر النائب تيسير مطر ،عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب ، وأولياء الأمور من أبناء النادي المصري القاهري ، مقدما خالص التهاني للطلاب المتفوقين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية بالجامعات، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق، .

ووجه مطر عدة رسائل للطلاب المتفوقين وأولياء الأمور ،قائلا" إذا أردتم أن تعلو ويعلو شأنكم فعليكم بالعلم، حافظوا على تفوقكم ،مطاليا أولياء الأمور بزرع حب الوطن وفضل الوطن واحترام الآخر لدي أبناءهم ، ليصبحوا علماء ونوابغ تفخر بهم مصرنا الحبيبة"

كما قدم النائب تيسير مطر، التهنئة والشكر لأولياء الأمور لدعمهم ودورهم البناء في تفوق أبنائهم بتهيئة المناخ المناسب لتفوقهم .