اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي اليوم الأربعاء على إستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار التصفيات الإفريقية لمونديال 2021.

موعد مباراة مصر وأنجولا

يقام لقاء مصر وأنجولا في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء، قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية.

المنتخب يختتم استعداداته

وخاض المنتخب المصري مرانه الأخير على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي أمس الثلاثاء، وجاء حماسيا وقاده حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.

وخاض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لأنجولا، ثم السفر لمواجهة الجابون في الجولة الثانية يوم 5 من شهر سبتمبر.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، رفقة كل من أنجولا وليبيا والجابون.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022

تمكنت قناة أون سبورت من الحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري داخل مصر والبداية ستكون الأربعاء أمام منتخب أنجولا في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا والجابون وليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال، والبداية ستكون، الأربعاء، أمام منتخب أنجولا فى إستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس، لكل لهذه التصفيات التي ستنطلق يوم 1 سبتمبر.

وكانت «فيفا» قد حصلت على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولي لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

كانت المتحدة قد قدمت عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين. والمتحدة تتمنى لكل مشاهدى أون تايم سبورتس متابعة كل برامجها التى ستكون ذاخرة بالانفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الإفريقية وقوفا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصرى وراء المنتخب القومى، وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022.