اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

شاهد .. لقطات حقيقية لتحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة

لحظة تحرير طفل الغربية
لحظة تحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة

نشرت وزارة الداخلية لقطات حقيقية لتحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، فيما هتف أهالي قرية الطفل زياد للرئيس عبدالفتاح السيسي في الشوارع من الفرحة فور رؤيتهم للطفل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مختطفي الطفل زياد زياد البحيري، الذي لم يتجاوز عمره ثمانِ سنوات باستخدام تقنيات حديثة، حيث تم العثور عليه داخل مخزن مهجور بنطاق فري مركز المحلة.

تفاصيل القبض على مختطف طفل الغربية

واستطاعت الشرطة معرفة مكان الجناة من خلال تعقب هواتف المتهمين عقب اختطاف الطفل، حيث تم الكشف عن هويتهم من خلال التحريات ومشاهدات الأهالي، وأيضا من خلال تعقب لوحة السيارة المسروقة أثناء سرقتها منذ أسبوعين، وكذلك من خلال 47 كاميرا مراقبة على طول خط سير المتهمين خلال الهرب بالطفل.

لحظة تحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة

 

وتجري النيابة العامة في التحقيق مع مختطف الطفل،  بعد سماع أقوال الطفل المختطف، وذلك للكشف عن ملابسات الجريمة وأسبابها.

وكان تداول فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بلحظة اختطاف الطفل زياد البحيري على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بمنطقة الطريق الدائري «المحلة- المنصورة»، وسحل والدته على يد ملثمين، وهروبهم بسيارة ملاكي، واجتاحت حالة من الغضب رواد السوشيال ميديا بسبب بشاعة الجريمة.

ويذكر أنه شارك في كواليس تحرير الطفل زياد البحيري المختطف بالمحلة،  نحو 30 ضابطا في فريق أمني من مديريتي أمن الغربية والدقهلية في حصار المتهمين حتى أجبروهم على التخلي عن الطفل في مخزن مهجور بقرية السجاعية بالغربية، وفقا لمصادر امنية.

لحظة تحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة