اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المخرج محمد سامي يحتفل بخطوبة شقيقته ريم على يومين.. التفاصيل

الوكالة نيوز

 حفل خطوبة ريم سامي الثاني.. تصدر حفل خطوبة الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي احتفلوا به يوم الخميس الماضي الموافق 26 اغسطس لعام 2021 الجاري، في الساحل الشمالي.

حفل خطوبة ريم سامي

احتفل المخرج محمد سامي بخطوبة شقيقته الفنانة الشابة ريم سامي، على رجل الأعمال طارق هيمن، في الساحل الشمالي، يوم الخميس الماضي الموافق 26 اغسطس لعام 2021 الجاري، وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والاعلام.

حضر حفل خطوبة ريم سامي عدد كبير من نجوم الفن والاعلام، وكان من بينهم ماجد المصرى وأحمد زاهر وإدوارد وإلهام شاهين وهنادى مهنا وأحمد خالد صالح والإعلامية هالة سرحان.

حفل خطوبة ريم سامي الثاني

قرر ‏المخرج محمد سامي أن يحتفل بخطوبة شقيقته الفنانة الشابة ريم سامي على مدار يومين، 
على أن يكون يوم الخميس الماضي الموافق 26 اغسطس لعام 2021 الجاري، للعائلة وأصدقاء العروسين، ويوم أمس الجمعة الموافق 27 أغسطس يحضره نجوم الوسط الفني.

حفل خطوبة ريم سامي الثاني

ومن المقرر أن يتواجد في حفل خطوبة ريم سامي الثاني عدد كبير من النجوم الذي وجه لهم المخرج محمد سامي الدعوات مؤخرًا، ومن بينهم الفنان تامر حسنى والذي من المقرر أن يغني في الحفل بجانب مجموعة من المطربين الآخرين.

مي عمر تشارك أكرم حسني الغناء في خطوبة ريم سامي

قامت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي بالغناء مع الفنان الكوميدي أكرم حسني خلال حفل خطوبة الفنانة الشابة ريم سامي أخت زوجها، حيث قدما أغنية "ان جيت للحق" التي قاموا بغنائها على طريقة الديو في مسلسل "لؤلؤ" وسط رقص وتفاعل كبير من كل المتواجدين.

وكان حفل خطوبة ريم سامي المشاركة الأولى للفنانة مي عمر بعد إعلانها عن مرضها الغامض والتي كشفت عنه  خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة إثر مرض مفاجئ.

وقالت مي عمر إنها كانت في الساحل الشمالي، ولم تستطع العودة إلى القاهرة مرة أخرى لمتابعة حالتها الصحية، وذلك بسبب ازدياد شدة التعب والارهاق الشديد عليها.

مرض الفنانة مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن حقيقة مرضها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة إثر مرض مفاجئ قبل أسبوعين من الان، موضحة أنها لم تستطع العودة من الساحل الشمالي بسبب ازدياد شدة التعب والارهاق الشديد عليها.

وقالت الفنانة مي عمر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التالي: «قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة».

وأضافت مي عمر، قائلة التالي: «تم عمل الفحوصات وأنا الحمد لله أفضل بكثير الآن وأتعافى».

اخر اعمال ريم سامي

وكان من اخر اعمال الفنانة الشابة ريم سامي، مسلسل "نسل الأغراب"، الذي كان ضمن الموسم الرمضاني للعام الجاري 2021، والذي تمكن من تحقيق عدد كبير من المشاهدات والحصول على إعجاب المتابعين.

شاركت الفنانة ريم سامي في المسلسل وسط مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أمير كرارة، مي عمر، دياب، احمد السقا، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

ويعد مسلسل نسل الاغراب من تأليف وإخراج محمد سامى، وهو شقيق ريم سامي وزوج الفنانة مي عمر