اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

انفجار مصنع بلاستيك يهز بريطانيا.. صور وفيديو

الوكالة نيوز

وقع انفجار في ليسون بولي يوريثان ليمتد، وفقًا لشرطة وارويكشاير ، حيث تم بناء نصف قطر إخلاء يبلغ 70 مترًا منذ ذلك الحين.

وأسفر الحادث عن فقدان عددا من الأشخاص، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور المروعة لمشاهد شبيهة بنهاية العالم حيث أدت أعمدة ضخمة من الدخان الأسود إلى تحويل السماء إلى اللون الأسود مع الرماد ويمكن رؤيتها شاهقة لأميال فوق بلدة وارويكشاير.

تظهر اشتعال النيران في إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية، مع تصاعد كبير لأعمدة الدخان، مما أسفر عن اختناق مجموعة من سكان المنطقة المحيطة.

وأغلقت الشرطة البريطانية، العديد من الطرق الرئيسية ونصحت السكان بالبقاء في منازلهم حول ، كما دفعت بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

شهود عيان

وقال شهود عيان إنهم يعانون من "روائح كيميائية" وسط تقارير عن إصابة أشخاص في المنطقة، حيث أصدرت دائرة الصحة العامة "ويست ميدلاندز" تحذيرًا صحيًا للسكان المحليين.

وبدأت الشرطة عملية بحث يائسة عن شخص مفقود بعد الإبلاغ عن انفجارات واندلاع حريق كبير في منطقة صناعية في Leamington Spa صباح اليوم.

ولا يزال شخص واحد في عداد المفقودين في الوقت الحالي بعد أن تم نقل الشركات المحلية وأصحاب المنازل وأي شخص في المنطقة المجاورة حفاظًا على سلامتهم ، وفقًا لمتحدث باسم شرطة وارويكشاير.

وتم إخلاء Rosalind Franklin megalab ومقره في Juno Drive ، Leamington ، وهي وجهة لعشرات الآلاف من اختبارات PCR الوطنية ، كإجراء احترازي - حيث أبلغ شهود عيان عن وجود روائح قوية تشبه المواد الكيميائية في المنطقة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14
15
15
16
16
17
17