اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على المبلغ الذي سيحصل عليه كل لاعب بالزمالك بعد الفوز بالدوري

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن لائحة المكافآت فى فريق الكرة بنادى الزمالك تنص على حصول كل لاعب بالفريق الأول على 150 ألف جنيه مكافأة عقب التتويج رسميا بلقب الدورى هذا الموسم، وذلك بعد الفوز أمس على الإنتاج الحربى 2/ 0 واتساع الفارق بين الأهلى والزمالك لـ6 نقاط قبل نهاية المسابقة رسميا بجولة واحدة.

كما تنص اللائحة على حصول جميع اللاعبين المقيدين فى الفريق على المكافأة بالتساوى دون الأخذ فى الاعتبار نسبة المشاركة فى المباريات لكل لاعب، ومن المنتظر أن تصرف إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مكافأة الفوز بالدورى خلال الساعات المقبلة.

8 انتصارات متتالية

من ناحية أخرى جاء فوز الزمالك أمس على الإنتاج الحربى ليحمل رقم 8 في تحقيق عدد مرات الفوز المتتالي هذا الموسم ليكون أول نادٍ فى بطولة الدورى يصل لـ8 انتصارات متتالية، حيث بدأها بالفوز على أسوان بثلاثية نظيفة، وعلى مصر المقاصة بهدف نظيف، وعلى غزل المحلة بثلاثية، وعلى الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، وعلى الإسماعيلى بثنائية نظيفة، وعلى وادى دجلة بهدف نظيف، وسيراميكا بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين.

وفى المقابل لم يحقق الأهلى هذا الموسم سوى 4 انتصارات متتالية فقط، كما لم يصل بيراميدز إلا لثلاثة انتصارات متتالية، بينما حقق الإسماعيلى 5 انتصارات متتالية.

فى سياق مختلف وضعت إدارة نادى الزمالك التجديد لأشرف بن شرقى على رأس الأولويات فى عملها خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج بلقب الدورى رسميا.